أدب وفن

الأمن المصري يلقي القبض على الفنان رامي صبري و النيابة تقرر حبسه 15 يوماً

يمنات – متابعات

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على الفنان رامي صبري، أثناء تواجده في منطقة المعادي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر بشأنه.وفق ما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية

وأشارت مصادر امنية، أنه فور إستلام قرار الضبط والإحضار، تم استهداف المطرب والقبض عليه، وتم إحالته إلى جهات التحقيق المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده تنفيذا لقرار ضبطه.

وذكرت بعض المواقع أنه تم القبض على رامي صبري بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، بعد بلاغ مزعم أحد أعضاء فرقته السابقين.

وقال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية المصرية، إن النقابة تلقت من قبل شكوى ضد المطرب رامي صبري حول تهربه من أداء الخدمة العسكرية، وبعد بحث النقابة في الأمر والاتصال بالسجلات العسكرية اتضح لهم أن شهادته العسكرية سليمة، وأنه لم يتهرب من الجيش.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، أنها في حالة متابعة جادة لكل ما يدور في أروقة النيابة والشرطة العسكرية مع الفنان رامي صبري، بعد القبض عليه ببلاغ حول تهربه من أداء الخدمة العسكرية.

وقد أمرت النيابة بحبس رامي صبري 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، أمس الجمعة، بدائرة قسم شرطة المعادي، خلال وجوده بصحبة زوجته داخل مطعم بمنطقة المعادي، تنفيذاً لقرار النيابة العسكرية بضبطه وإحضاره، لتهربه من الخدمة العسكرية، وقيامه بالتزوير في محررات رسمية.

زر الذهاب إلى الأعلى