العرض في الرئيسةعربية ودولية

بعد تسريب اغتيال ولي العهد.. أقارب شبيه ابن سلمان يؤكدون اختفائه منذ عام

يمنات

قال حساب (فارس بن سعود) الشهير بتويتر، إن أقارب سلطان القحطاني شبيه ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان أكدوا اختفاء “القحطاني” قبل سنة، ما يؤكد زعمه في تسريب أمس أن ولي العهد السعودي تم اغتياله وأن شبيهه المدعو (سلطان القحطاني) هو من يدير الأمر الآن بتوجيهات سعود القحطاني قريبه.

وقال “بن سعود” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بتويتر:”أقارب سلطان القحطاني شبيه MBS يؤكدون إختفائه من سنة!

وتساءل في تغريدة أخرى “لماذا لم يستقبل محمد ابن سلمان والده .. لماذا لم يظهر معه في الإستقبال في مطار جدة او في القصر! هل أصيب في محاولة إغتياله في قصر السلام! او معتقل!”

يشار إلى أنه في تسريب جديد أثار جدلا واسعا بمواقع التواصل، السبت، نشره حساب شهير بـ”تويتر” اعتاد نشر العديد من التسريبات من داخل الديوان الملكي والتي ثبت صحة بعضها، ولكن التسريب هذه المرة تحدث عن أمر أغرب من الخيال وزعم أن ولي العهد السعودي تم اغتياله وأن شبيهه المدعو (سلطان القحطاني) هو من يدير الأمر الآن بتوجيهات سعود القحطاني قريبه.

حساب “فارس بن سعود الشهير” بتويتر هو من نقل هذا التسريب،بالأمس، ونسبه لثلاثة أمراء من الأسرة الحاكمة دار بينهم الحوار بأحد القصور الملكية في الرياض.

وقال في تغريدة أخرى مفصلا:”الحديث حول تفجير(أجياد مكة)الذي نسب لداعش بتاريخ 3 يونيو2017 وأحد الأمراء أكد وجودMBS هناك وأنه تحدث معه هاتفياً قبل التفجير  بـ5 دقائق”

وتابع “وقال الأمير إنه عاود الإتصال بـMBS بعد سماعه الخبر ولكن هواتفMBS مغلقه وجلس ليله كاملاً يحاول الإتصال والأجهزه مغلقة (انا أذكر ذلك جيداً)”

وينقل “فارس بن سعود” بقية حديث الأمراء:” تم التغطية على الموضوع وأعلن أنها عملية إرهابية لداعش. والشخص الموجود الأن ويأتمر بأمرMBZ- هو سلطان القحطاني شبيةMBS وقريب سعود القحطاني”

وفي تغريدة خاتمة لم يعلق “فارس بن سعود” الشهير بتسريباته على الأمر كما أنه لم يؤكد أو ينفي ما ورد بالتسريب، وقال:”هذا الحديث دار بين ثلاث من أصحاب السمو الملكي في قصر أحدهم ليل أمس ونقلته لكم حرفياً ولا أتبنى أي كلمة وردت في حديثهم (تأكيداً أونفياً)”

وتشهد السعودية خلال الفترة الأخيرة اضطرابات واسعة بعد الانقلاب على ابن نايف واعتقال رجال دين وساسة معارضين.

المصدر: وطن

زر الذهاب إلى الأعلى