الرئيسة / العرض في الرئيسة / نصف موازنة الجمهورية اليمنية في قضية فساد واحدة..

نصف موازنة الجمهورية اليمنية في قضية فساد واحدة..

يمنات

عبد الوهاب الشرفي
 
• ويقلك مابش ايرادات ندفع مرتبات، منين عتجي ايرادات يعني والمنافذ بهذا الفساد، المركزي ماهوش جربة بيذروا فيها زلط ، الايرادات تنهب في المنافذ.

• حرموا الخزينة العامة بالتعويم وكمان يوفوا بحرمانها من الجمارك و الضرائب و يزيد يرزموا ببيع المشتقات بضعفي السعر المفترض تقريبا، قاتلكم الله.

• مبلغ ستة مليار وشوية يتم اقفاله بمحضر لا واضح اين راسه من رجله، اطلاعه واحدة كافيه للحكم عليه انه اعد عمدا وقصدا للتضليل، سته مليار مش سته الف.

• الحساب الختامي لميناء الحديدة يعد بكشوف احصائية وليس كشوف محاسبية، و تعد بجانب واحد هو الايرادات دون مصروفات ومعده للتضليل شيء من الجنون فعلا.

• مليارات يتم اقفال حساباتها بمحاضر واوراق تضليلية بصورة مفضوحة لا تمر على من درس رياضيات فضلا عن محاسبين والامر يمر ولا من يسئل ولا من يضبط.

• ما يحدث في ميناء الحديدة لا اجد له وصف ، لم يعد الامر فساد ، ولا نهب ، انه اكثر من ذلك بكثير حالة من ذبح المال العام مخيفة ، مخيفة كماً و نوعاُ.

• كل ضرر اصاب الاقتصاد الوطني نتيجة لما سمي قرار التعويم تتحمله اللجنة الثورية حتى تاريخ اتفاق المجلس السياسي ويعتبر لاغ بهذا الاتفاق.

• رئيسة كوريا الجنوبية قالوا توسطت لصاحبتها تتوظف انقلبت الدنيا فوق تحت وخرجت تبكي و تطلب العفو من شعبها ولا صح شي وما سبر الا تركت منصبها .

في اليمن الميمون قضية فساد واحدة اقول قضية فساد واحدة في العام 2009 بأكثر من ستة مليار احيلت في العام 2017 للنيابة العامة ولا كأن في شيء حصل .

طيب افتحوا بصائركم ، ايش رايكم اذا قلت لكم ان هذه القضية بأكثر من ستة مليار ، نعم اكثر من ستة مليار ، بس مش ريال ، اكثر من ستة مليار دولااااااااار .

عارفين ايش معنى هذا المبلغ ؟

يعني ما يعادل نصف موازنة الجمهورية اليمنية تقريبا في قضية فساد واااااحدة .

واحسبوا كم نصف الموازنة ، كم مرتبات ، كم مصروفات ، كم طرق ، كم مباني ، كم جسور ، كم مدارس ، كم كم كم !! .

ولا في شيء حصل ، هي ستة مليار دولار بس !!! .قولوا لشعب كوريا بحجر الله ما يسبرش هكذا لا يغثوا المكلف ، قلك توسطت لصاحبتها ، يجوا يبسروا ماعندنا .

… اضحكوا والا ابكوا ما اشتيتوا .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com