الرئيسة / أخبار وتقارير / مصدر: استمرار عملية نهب فلل تابعة لقيادات في مجموعة هائل سعيد شرق القصر الجمهوري بتعز والافراج عن متهمين ضبطوا مع منهوبات

مصدر: استمرار عملية نهب فلل تابعة لقيادات في مجموعة هائل سعيد شرق القصر الجمهوري بتعز والافراج عن متهمين ضبطوا مع منهوبات

يمنات – خاص

قال مصدر مطلع إن عملية التحقيقات في نهب فلل سكنية تابعة لقيادات في مجموعة شركات هائل هائل أنعم، تقع في تبة السلال، شرق القصر الجمهوري بمدينة تعز، ما زالت معلقة و لم يتم حسمها.

و أكد المصدر لـ”يمنات” إن متهمين بنهب الفلل تم ضبطهم مع منهوبات و اودعوا سجن الصالح، بمنطقة الحوبان، غير أنه تم الافراج عنهم قبل أسبوعين، رغم اعترافاتهم بوجود شركاء لهم في عملية النهب.

و أشار المصدر أن تلك الفلل ما تزال تتعرض لعمليات نهب. لافتة إلى أن عمليات النهب طالت كيبلات الكهرباء الموجودة في الفلل.

و نوه المصدر إلى عدم وجود توجه جدي لاعادة المنهوبات و ضبط المتهمين و احالتهم إلى القضاء للتحقيق معهم.

و تقع الفلل السكنية في منطقة تسيطر عليها اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله، و اليت اخرجت حراستها بمبرر أن “تبة السلال” اليت تقع فيها الفلل تقع في منطقة تماس.

و تعرضت “7” من الفلل الواقعة في تبة السلال للاقتحام و النهب، منتصف نوفمبر/تشرين أول 2016. حيث تعرضت ست خزنات للكسر و نهب ما بداخلها من أموال بالريال اليمني و الدولار الأمريكي، عوضا عن نهب أغراض عائلية، و تحف أثرية و هدايا و ساعات و جنابي و مقتنيات ثمينة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com