الرئيسة / أخبار وتقارير / “المهن التعليمية” تؤكد استمرار الاضراب الشامل للمعلمين للمطالبة بصرف مرتباتهم

“المهن التعليمية” تؤكد استمرار الاضراب الشامل للمعلمين للمطالبة بصرف مرتباتهم

يمنات – صنعاء

أكدت قيادة النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، أن الاضراب الشامل مازال مستمرا في كل المدارس، احتجاجا على عدم صرف المرتبات لأكثر من عشرة أشهر على التوالي.

و جددت قيادة النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في بلاغ نقابي صدر الاربعاء 27 سبتمبر/ايلول 2017، تمسكها بالاستمرار في المطالبة بحقوق المعلم المشروعة والتي كفلها القانون والدستور. مؤكدة استمرار الاضراب الشامل حتى يتم صرف حقوق المعلمين.

وأهابت قيادة النقابة بالجميع عدم الانجرار خلف اي دعوى من اي جهة كانت تدعو لرفع الاضراب والتمسك بالحق المشروع في المطالبة بصرف حقوق المعلمين.

و شددت على أن رفع الاضراب سيتم ببيان رسمي صادر من المكتب التنفيذي لقيادة النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية.

جاء ذلك تعقيبا على تعميم أصدرته وزارة التربية بخصوص العام الدراسي الجديد والتسجيل تضمنته وثيقة موجهة من وزير التربية والتعليم الى القائم بأعمال امين العاصمة ومحافظي المحافظات ومدراء مكاتب التربية في العاصمة والمحافظات، بسرعة فتح المدارس وتهيئتها لاستقبال الطلاب والطالبات، وإلزام مدراء المدارس والهيئتين الإدارية والتعليمية بما نص عليه التقويم، والاشراف المباشر على الانضباط الوظيفي وتفعيل التوجيه التربوي والرقابي والتفتيش بما يكفل حصول الطلاب على الخدمة التعليمية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com