الرئيسة / العرض في الرئيسة / عاشقان مريضان بالفشل الكلوي يحكيان قصة حبٍ ورغبة في الحياة..

عاشقان مريضان بالفشل الكلوي يحكيان قصة حبٍ ورغبة في الحياة..

يمنات

مجاهد القب

قف .. ستحبس أنفاسك .. أنت أمام كيوبيد إله الحب عند الإغريق ربما لن تستطيع حبس دموعك حين تقرأ بقلبك قصة عاشقين التقيا في مركز الغسيل الكلوي بمدينة العمال في محافظة الحديدة.

***

أصيبت فتحية بفشل كلوي في العام 2010م ضاعف ألمها ومعاناتها تخلص زوجها منها بعد دخولها جلسات الغسيل الكلوي .. تتنهد فتحية وترفع مقلتيها شاخصةً إلى السماء تحمد الله أنها لم تنجب أبناء من ذلك الزوج القاسي المجرد من المشاعر … 

تستمر فتحية في رحلةٍ أسبوعية من قرية المسارحة في محافظة حجة .. يرقبها موتان طوال 5 سنوات ‘ كان يملك يومها سيارة كوريلا تعمل في خط شفر – الحديدة .. موتان كان يراها في الفرزة وكان يصادفها في مركز الغسيل الكلوي .. ويصادفها أحياناً في جلسات الغسيل .. 

احب موتان فتحية وتعلقت به هي الأخرى … شعرا أن حبهما سيجعلها ينتصران على الفشل الكلوي المزمن.

تزوجا في نيسان 2015 كانا يتقاسمان الوجع والألم . .. ازدادت أعطال السيارة التي يمتلكها موتان لم تعد صالحة للعمل فاضطر لبيعها .. وضعهما الصحي استنفذ كل ما بقي من قيمة تلك السيارة.. حبهما ازداد أكثر .. 

منذ أربعة أشهر سقطت فتحية من على سريرها .. لم تعد تستطيع المشي .. يتحدث موتان عن قصة ألم جديدة تعيشها زوجته فتحية .. أجريت لها عملية في المستشفى العسكري ولكنها تحتاج لعملية أخرى في صنعاء .. تبكي فتحية يمسح موتان دموعها .. خطي دموع ينسابان على خدي موتان .. 

موتان وفتحية يحكيان قصة حبٍ ورغبة في الحياة .. هذا رقم موتان لمن أراد أن يتكفل بإجراء العملية لزوجته فتحية 713255677.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com