الرئيسة / أخبار وتقارير / برلماني اصلاحي: محافظ تعز المستقيل رفض تأسيس حزام أمني موالي للإمارات في المحافظة

برلماني اصلاحي: محافظ تعز المستقيل رفض تأسيس حزام أمني موالي للإمارات في المحافظة

يمنات – صنعاء – خاص

كشف عضو مجلس النواب ، شوقي القاضي، عن لقاءات بين محافظ محافظة تعز الموالي لحكومة هادي، علي المعمري  وقيادات تابعة للتحالف السعودي لتأسيس  حزام أمني” موالي للامارات في محافظة تعز.

وقال البرلماني الاصلاحي، شوقي القاضي، في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، انه تم استدعاء محافظ محافظة تعز، علي المعمري، قبل أشهر ، إلى مركز قيادة تابعة لأحد مكونات التحالف السعودي، وطلب منه أن يوافق ويدعم تأسيس “حزام أمني” في محافظة تعز.

واضاف ان تأسيس الحزام الأمني بتعز سيكون بمقابل أن يدعموه في كثير من القضايا، لكنه رفض، وطالب بتعزيز وجود الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدنية الرسمية في تعز، والجدية في رفع حصارها وتحريرها.

واشار شوقي القاضي، الى ان هناك ملحوظات عدة على أداء المحافظ المعمري، لكنه لديه من المعلومات والبراهين التي تثبت كم كانت العوائق أمامه صعبة، وكم عمل بعض الجهات والأفراد على إجهاض كل محاولاته لصالح تعز وأهلها.

جدير بالذكر ان محافظ محافظة تعز، علي المعمري، قدم استقالته من منصبه، احتجاجاً على رفض البنك المركزي بعدن صرف مرتبات الموظفين بمحافظة تعز، وذلك بعد اعتصامه يوم الاثنين وصباح الثلاثاء امام البنك المركزي بعدن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com