إختيار المحررالعرض في الرئيسةمواقف وأنشطة

رغم نقله إلى المستشفى اثر تدهور وضعه الصحي .. النائب حاشد يواصل اضرابه عن الطعام مطالبا بصرف المرتبات ومراجعة أسعار الوقود والغاز

يمنات – خاص

ما يزال النائب المستقل أحمد سيف حاشد مضربا عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي، رغم نقله إلى المستشفى اثر تدهور حالته الصحية و اصابته بالاغماء السبت 26 أغسطس/آب 2017.

و لليوم الثاني على التوالي لا يزال النائب حاشد طريح الفراش في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء، و يصر على استمرار اضرابه عن الطعام، رغم تدهور حالته الصحية.

و يطالب النائب أحمد سيف حاشد بصرف مرتبات موظفي الدولة “مدنيين و عسكريين” و صرف المعاشات التقاعدية و الضمان الاجتماعي و مراجعة اسعار الوقود و الغاز.

و فيما تتدهور الحالة الصحية للنائب حاشد لا تزال اللجنة المختصة بدراسة التقرير المالي للحكومة تواصل دراسته رغم مرور أكثر من اسبوعين من تقديم الحكومة لتقريرها، و الذي يشير إلى سعي الحكومة للتنصل من صرف المرتبات، بحجة وجود فجوة مالية بين ما قدمته في خطتها الربعية للربعين الأول و الثاني من العام الجاري، رغم أن الحكومة قدمت تقريرها على أساس أن قيمة الأجور والمرتبات تصل إلى 75 مليار و هي مرتبات جميع موظفي الدولة، في حين أن حكومة هادي تصرف مرتبات موظفي الدولة في “8” محافظات تسيطر عليها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى