الرئيسة / العرض في الرئيسة / لصوص يرتدون بزات رسمية ..!
فتحي بن لزرق

لصوص يرتدون بزات رسمية ..!

يمنات

فتحي بن لزرق

لاندافع عن الحكومة وليست لنا مصلحة في ذلك ولو سألتني عن الكثير من اعضاء الحكومة لقلت لك لصوص يرتدون بزات رسمية جميلة ويضعون عطر فاخر وحينما تصافح احدهم انتبه لأصابع يدك.

نحن امام مدينة اسمها “عدن” مدمرة بشكل شبه كامل ورفع حجر واحدة من الطريق سيكون شيء “ايجابي” لأنه وبكل بساطة اذا لم تنفذ هذه المشاريع في “عدن” ستنفذ في مكان آخر وسيبقى للناس شعارات من قبيل “السيد القائد”.

والحديث اعلاه لايعني ان نتساهل امام أي فاسد بل يجب ان نتابع كل واقعة فساد ونمنع أي اختلال ،لكن تذكر وانت تتابع كل هذه الاشياء انك تقف امام شخص له حسابات سياسية لذا فمن المستحيل ان تقنعه بشيء لكن اعمل مايمليه عليك ضميرك .

اقولها واكررها الف مرة اقسم بالله نحن لسنا مع احد ولسنا مع أي طرف لا شرعية (لادنابيع لافوانيس لا اصلاح ولا مؤتمر ولاشرعية ولا حوثي).

نحن طرف ثالث ، ناس عاديين ليست لنا مناصب ولا امتيازات ونعيش مع الناس نخرج زي مايخرجوا الناس ونرجع زي مايرجعوا ونشتي نعيش في ادنى حدود الكرامة.

يشبه المنزعجون من الاصلاحات الحالية في الطرقات والكهرباء والمياه وغيرها من المشاريع الشخوص التي ادارت الجنوب مابعد الاستقلال حينما منعوا عن الناس كل شيء بحجة “الثورية”.

والمشكلة انك حينما تتابع اين يقيم المنزعجون اليوم تجد ان غالبيتهم خارج البلد هم واسرهم ..

طيب ياوطنيين .. تعالوا عيشوا معنا في “عدن” على الحلوة والمرة لكي نصدق خوفكم علينا ..

من حائط الكاتب على الفيسبوك

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com