الرئيسة / رياضة / نيمار: برشلونة يعلن تسلم 222 مليون يورو لفسخ عقد نيمار

نيمار: برشلونة يعلن تسلم 222 مليون يورو لفسخ عقد نيمار

يمنات – متابعات

أعلن برشلونة المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أنه تسلّم 222 مليون يورو (263 مليون دولار) من ممثلي لاعبه البرازيلي نيمار تمهيدا لفسخ التعاقد بين الطرفين اليوم الخميس.

وقال برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت “سيرسل النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفاصيل هذا الإجراء حتى يكون بوسعه تحديد المسؤوليات القانونية التي قد تنشأ من هذا الأمر”.

رفضت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم للمحترفين “لا ليغا”، تسلم قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد نيمار دا سيلفا مع برشلونة، والبالغة 222 مليون يورو.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد قالت في وقت سابق إن نيمار دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة، عبر شيكات بنكية قدمها اللاعب ونادي باريس سان جيرمان إلى مقر الرابطة، لكنها لم تقبل به.

 وكان خوان دي ديوس كريسبو المحامي المختص في القضايا الرياضية، المكلف بإيداع شيك بقيمة 222 مليون يورو في مقر “لا ليغا”، بموجبه يفسخ المهاجم البرازيلي عقده مع برشلونة الذي كان ممتدا حتى 30 يونيو / حزيران 2021.

كما قام كريسبو بكتابة محضر ذكر فيه كل ما حدث، بحضور موثق عقود، كرد على تهديد رئيس الرابطة، خافيير تيباس، بعدم قبول أموال باريس سان جيرمان الخاصة بفسخ العقد.

وأوضحت أن الخطوة المقبلة ستكون من نيمار ومستشاريه، الذين سيطلبون قبل حلول الجمعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحصول على بطاقة اللاعب الدولية، لكي يستطيع اللعب مع باريس سان جيرمان، يوم السبت، في انطلاقة الدوري الفرنسي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com