الرئيسة / العرض في الرئيسة / الى مجلس النواب .. اعملوا هامش بسيط لهذا الشعب حتى تستمروا بلعبتكم القذرة

الى مجلس النواب .. اعملوا هامش بسيط لهذا الشعب حتى تستمروا بلعبتكم القذرة

يمنات

زكي حاشد 

اليس كان من باب أولى وأجدر به “بدلاً من الجدل والأخذ والرد حول المبادرة” .. أن يُصدِر مجلس النواب بياناً للشعب يوضح فية اهداف المبادرة وخلفياتها وضماناتها والياتها … ومن هم الوسطاء ..

وهل اتت بمبادرة ذاتية للمجلس او ان هناك طرف أخر منسق فيها..ولماذا لايعلن عنها الطرفين الرسميين المعنيين”المؤتمر والانصار” كما فعل مثلاً “مجلس الشورى” في تأييده للمبادره …! ولماذا سلمت لممثل سفارة روسيا بصنعاء! فهل روسيا وسيط فيها ؟؟؟

اليس من حق الشعب ان يطلع على كل هذه التفاصيل وغيرها حتى يشعر بالإطمئنان ويلتف حولها ويدعمها اذا رأها تصب لمصلحته !؟

لماذا فقط يزج هذا الشعب بالصراعات والحروب ويدفع ثمنها غصباً عنه؟ والجميع يتشدق بانه خادما لهذا الشعب ويتكلم بإسم هذا الشعب !؟ بالوقت الذي يتصرف الجميع بهذا الوطن وبمقدرات هذا الشعب وكأنه صاحب الحق الأوحد والوريث الشرعي المطلق ….؟ أي صفة وأي شرعية منحتهم ذلك وجعلتهم يتنطعون ويتبجحون ويتصرفون بهذا الشكل المتعالي والمقرف ؟

فجميعهم دون استثناء مجرد عصابات ولصوص مستقويين على الشعب بقواتهم وحراستهم المدججة بالسلاح ومهيمنين على مصادر وثروات الوطن ويتصرفون بها كما يحلوا لهم دون إعتبار لأي شيئ!!! وجميعهم مستثمرين هذا الوضع ويوجهونه لخدمة مصالحهم الذاتية والشخصية سواء كانوا افراد اوجماعات اواحزاب اوتكتلات او مسئولين اوسلطات وهمية وشكلية … 

على الاقل اعملوا هامش بسيط لهذا الشعب حتى تستمروا بلعبتكم القذرة الغير مسئولة ..!!!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com