أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

للمرة الثانية كاتم الصوت يستخدم في عملية الاغتيال بتعز .. اغتيال مرافق مدير جوازات تعز بعد يومين من نقل مكتبه إلى مناطق سيطرة أبو العباس

يمنات – صنعاء – خاص

قتل شاب بمسدس كاتم الصوت في مدينة تعز، جنوب غرب البلاد، في وقت متأخر من مساء الاربعاء 19 يوليو/تموز 2017.

و تعد هذه الحادثة الثانية من نوعها خلال يومين، التي تستخدم فيها الأسلحة الكاتمة للصوت في عملية الاغتيال، حيث سبق أن اصيب الناشط ابراهيم الجبري برصاصتين، غير أنه نجا من محاولة الاغتيال.

و الشاب الذي قتل مساء الاربعاء، هو عمار الصراري، احد منتسبي اللواء 35 مدرع، و المرافق الشخصي للدكتور منصور العبدلي، مدير عام جوازات تعز.

و قالت مصادر محلية، إن الصراري قتل بثلاث طلقات من مسدس كاتم الصوت، أثناء ما كان أمام بوابة منزل العبدلي، الواقع قرب كاك بنك، القريب من ساحة الحرية.  

و أشارت المصادر إلى أن طقم تابع لإدارة الأمن وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، لنقل الجثة إلى المستشفى، غير أن زملاؤه رفضوا تسليم الجثة حتى حضروا مندوب البحث الجنائي. منوهة إلى أن الجناة نهبوا سلاح كلاشنكوف كان مع القتيل.

و جاءت الحادثة بعد يومين من نقل ادارة الجوازات من حي صينة إلى المنطقة الواقعة تحت سيطرة كتائب أبي العباس، اثر اغلاق القائم بأعمال مدير أمن تعز، محمد المحمودي، لمكتب الجوازات و منع العبدلي من مزاولة عمله، و تعيين قائما بالأعمال بدلا عنه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى