الرئيسة / أخبار وتقارير / موقع يكشف معلومات حول لقاء هادي ببرلمانيين في جدة وكيف تعاملت معه السلطات السعودية وعدد الحاضرين حقيقة مشاركة البركاني في اللقاء والضغوط التي يترضون لها

موقع يكشف معلومات حول لقاء هادي ببرلمانيين في جدة وكيف تعاملت معه السلطات السعودية وعدد الحاضرين حقيقة مشاركة البركاني في اللقاء والضغوط التي يترضون لها

يمنات – صنعاء

كشف موقع اخباري يمني عن ضغوط تمارسها السعودية على برلمانيين يمنيين مقيمين في الخارج لحضور جلسة في احدى المحافظات التي تسيطر عليها حكومة هادي.

و نقل موقع صحيفة “الوسط” عن مصادر وصفها بـ”الخاصة” أن تلك الضغوط لم تفضي إلى اقناع نواب بحضور الجلسة.

و أوضح ان تعامل الأجهزة السعودية المهين مع عدد من النواب الذين حضروا إلى مدينة جدة السعودية، و المتمثل بإرغامهم على حمل اسورة الكترونية يمكن من خلالها تتبعهم اينما ذهبوا، ادى الى نتيجة عكسية.

و أشار إلى أن كثير من النواب نفروا من الطريقة السعودية في التعامل، و غادر بعضهم جدة.

و نفى الموقع مغادرة الشيخ سلطان البركاني رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، الأراضي المصرية.

و كان أنباء تحدثت عن وصول البركاني إلى مدينة جدة السعودية.

و أشار موقع الوسط إلى أن الهدف من نشر تلك الأنباء هو التحايل لإقناع النواب الرافضين بالتراجع عن موقفهم و حضور جلسة مجلس النواب التي دعا لها هادي.

و كشف الموقع أن البركاني غادر القاهرة الى الساحل الشمالي المصري بغرض الاستجمام عقب عملية جراحية اجراها في احدى عينيه بعد عودته من احد مشافي المانيا التي خضع فيها لعلاج استمر قرابة الشهر.

و لفت الموقع إلى أن “هادي” اوهم من حضر لقاء جدة ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيلتقي بهم، و أن مبالغ كبيرة سيتم صرفها لكل عضو.

و كشف الموقع إلى أن ما استلمه النواب من هادي هو 10 الف دولار، الاسبوع الماضي. مؤكدا أن من حضروا لقاء جدة لا يزيد عددهم عن “95” نائب.

و نقل الموقع، عن احد البرلمانيين الذين حضروا اجتماع جدة، إنه تم اخبارهم بعدم مغادرة الفنادق التي يتواجدون في جدة لمدة 24 ساعة، قبل ان يفاجأ الجميع السبت 15 يوليو/تموز 2017، بإخبارهم عن رحلة تم تجهيزها لمن يرغب بزيارة قبر الرسول في المدينة المنورة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com