العرض في الرئيسةفضاء حر

وصمة عار في جبين سلطة يشارك فيها انصار الله

يمنات

حسين البخيتي

تم اليوم توزيع اشعارات رسمية من وزارة الإدارة المحلية لكل البسطات في منطقة شارع الروني بجوار شارع مازدا في الحصبة (الاشعار في الصورة).

إشعار ازالة يطلب من أصحاب البسطات بسرعة ازالة البسطة التابعه لهم خلال مدة أقصاها يومين من تاريخ الاشعار، وفي حالة عدم الإلتزام واستجابتكم فسيقومون بإزالة البسطة وسيتحمل اصحابها ما يترتب علي ذلك(يقصدوا على ذلك) .

الاوراق الموزعة رسمية وموقعة من قبل رئيس القسم والاستاذ عبدالرقيب المحمدي مدير المنطقة والدكتور عصام حمود القايضي القائم بأعمال مدير عام المديرية امين عام المجلس المحلي..

بل انه تم تهديد اصحاب البسطات شفويا بأن قلابات ستأتي وتاخذ كل شيء في حالة عدم الالتزام.

وعليه اقول وأكرر: يا انصار الله اننا في عدوان تم فيه التغاضي عن كل انواع فساد التجار والإتصالات وعتاولة فساد النفط والغاز .. هذا التغاضي تحدث عنه الاستاذ علي العماد رئيس الهيئة الرقابية بحجة اننا في عدوان.

لكن الآن نرى انهم بدأو بمكافحة لقمة العيش الاخيرة لاكثر فئات الشعب اليمني فقرا واكثرها عزة وكرامة..

فهم لا يريدون الموت جوعا أو الذهاب للجولات مع ابنائهم ونسائهم لطلب الصدقات والطلاب في الشوارع.

يا حكومة النفاق، يا اخوان الشياطين يا مرتزقة يا منافقين يا عملاء، ألم يحن الوقت لترك الفقراء وترك لقمة عيشهم الوحيدة..! 

كما تغاضيتم عن محاربة فساد المليارات بحجة العدوان! الا تستطيعون التغاضي عن لقمة العيش الزكية والنقية لهؤلاء الفقراء! واذا كان هناك مخالفات وزحمة بسبب البسطات.

الحل بسيط بالطلب منهم تحريك البسطة امتار يسار يمين او قبل الجولات وهكذا .. الا تعلمون ان اغلب الزحامات هي بسبب رجال المرور الذي يتركون اماكنهم او يتاخرون في اعمالهم وايضا بسبب الوقوف العشوائي في الجولات والطرق الضيقة وخصوصا من اصحاب الباصات والتاكسيات.. 

قسما لو تكونوا حازمين مع الوقوف العشوائي فسوف تنفتح الجولات ولن يكون هناك اي زحمة..

وانا شخصيا لم اواجه صاحب بسطة وسط الخط او بسبب بسطته اقتطعت الطريق .. اكيد ان البسطات تجعل بعض الطرق ضيقة لكن قطع الطريق يتم بسبب توقف السيارات والباصات وسط الخط ووسط الجولات امام رجال المرور والشرطة وغيرهم والذين صار همهم الاول عمل مخالفات ثم مقايضة السائقين بالغائها بمبلغ مالي حق التخزينة.

اتقوا الله يا عديمي الاخلاق والانسانية في هذا الشعب الصامد الصابر على فسادكم وقبحكم لعشرات السنوات ولسنتين ونصف قام فيها العدوان بقطع الرواتب وتدمير كل البنية التحتية وإدخال اليمن في وضع لا يحسد عليه.. 

وها انتم الان يا سلطة الفساد وتحالف الشر تريدون قطع لقمة عيش اكثر الناس فقرا وجوعا، لقد سلبنا العدوان كل شي ولم يبقى غير كرامتنا وعزتنا واعتمادنا على انفسنا،، وها انتم تريدون سلب ذلك من اكبر فئات اليمن فقرا.

وان كانت هناك زحمة ولا تجدون اي طريقة لحلها، فلتكن زحمه إلى يوم الدين خيرا عندي كمواطن يمني من قطع لقمة عيش اخواني وأبناء جلدتي وجيراني واصدقائي.. 

قسما ان ما تقومون به اشد من هذا العدوان البربري السافر..
بهذه التصرفات انتم تضاعفون معاناة الناس مئات المرات اكثر من العدوان، وستكون تبعات ذلك ليست موجهة تجاه العدوان بل انها تجاهكم انتم يا من تحكمون وتتحكمون بلقمة عيش الناس. وستكون تجاه انصار الله بقدر اكبر..

يا سيد عبدالملك، يا قائد الثورة التي خرج فيها هؤلاء الفقراء  .. يا صالح الصماد يامن خرج الملايين في ميدان السبعين من الفقراء تأييدا لك ولمجلسك السياسي الذي شكل حكومة الشقاق والنفاق والفساد.

اتقوا الله في هذا الشعب وامنعوا هذه التصرفات الغوغاء والتي هي غالبا تستخدم لابتزاز الفقراء من اجل سجنهم او اخذ بسطاتهم ثم اخراجهم بمبالغ مالية لن تذهب لخزينة الدولة او لدعم جبهات العزة والشرف، ولكنها ستذهب لجيوب البلطجية ولرئيس القسم في تلك المنطقة وللاستاذ عبدالرقيب المحمدي والدكتور عصام حميد القايضي الموجوده اسمائهم في الاشعار..

واخير، فان الشارع الذي تم فيه توزيع الاشعارات امام مدرسة الافواج هو وسيع لحد ما ولا تشكل البسطات اي زحمة .. انما الوقوقف العشوائي وسط الخط او بجانبة حينما تتوقف عدة سيارات بشكل موازي يؤدي للازدحام.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى