فضاء حر

إلى اين يمضى أخوان اليمن ؟

يمنات

شبيب منصور

يوما بعد يوم تتضح الحقائق ، وينجلي المستور ، ويضيق أفق القادم على أخوان اليمن ، فبعدما كانو حصان طرواده والكرت الرابح والمأهلون لأرث النظام السابق والتفرد بحكم اليمن …

فكانو ذو القول الفصل والسديد ومن الاقربين من تحالف الغزاه ، بعد ان ساهموا في تقديم وطنهم على طبق من ذهب لاعدائه ، املا في تحقيق تطلعات قياداتهم بالوصول الى السلطة عندما عجزو وفقدو الامل بذلك عبر الطرق المشروعة وعبر ركوبهم موجة الربيع العربي …

لكن وبرغم كل هذا هاهم اليوم يتجرعون كوؤس الذل والمهانه ، ويحصدون ثمن خستهم بالتفريط بوطنهم …

كانو اعزاء وكان لهم مالم يكن لغيرهم من حركات الاخوان المسلمين في اي مكان بالعالم يتواجدون فيه ، فقد كانو شركاء في السلطة ، لكن الطمع وسوء النيه واللهث وراء السراب ووعود الغزاه الاعداء اعمى بصيرتهم ….

ليجدو انفسهم اليوم يعضون اصابع الندم ، ويتخلى عنهم من عبدو لهم طريق الخيانه بالامس بالورود …

اليوم هم على مشارف فقدان كل شي ، فلم يعد بوسعهم التعامل مع كل هذة المستجدات وكل هذا التنكر من اصدقاء الامس اعداء اليوم ، ولاهم القادرون على العوده للارتماء في,حظن الوطن بعد ان اوغلو فيه تدميرا وباعوه بثمن بخس فكانو سبب رئيسي في لفظهم وتجاوزهم ….

اخوان اليمن اليوم يعيشون مرحلة لايحسدون عليها ، ويجنون ثمار تهور وطيش قياداتهم ، فالقادم يوحى بانهم سيعتقلون وسيزجون في السجون ، وسيرحلون ويتشتتون في اصقاع الارض بحثا عن مكان يحتويهم ….

ثمن الخيانة كبير ، والتاريخ لن يرحم ، وهاهو العقاب يأتيكم بأيدي حلفائكم بأيدي من بعتم وطنكم وخسرتم شعبكم واهلكم لاجلهم ولاعزاء للاغبياء ….

وكل هذا ماهو الا غيض من فيض ، فمازال القادم يحمل لكم اكثر وربما اسوء فترقبو واستعدو جيدا فدعوات المظلومين الذي تسببتم بمقتل اهلهم وتدمير وطنهم ليس بينها وبين الله حجاب ..

زر الذهاب إلى الأعلى