أدب وفن

بالفيديو.. والد حلا الترك يستغرب من ابنته و يتبرأ منها ويهدد بمقاضاة “مجموعة إنسان”

يمنات – متابعات

توعد والد الفنانة البحرينية حلا الترك برفع قضايا على برنامج “مجموعة انسان” على شاشة قناة “ّأم بي سي”، متبرءا في الوقت ذاته من ابنته التي انتقدها بشدة.

وقال محمد الترك في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن شركته سترفع قضايا بخصوص الحلقة مع ابنته في محاكم الامارات وسيكون الحساب عسيرا على حد قوله.

ووجه والد حلا الترك عتاباً قاسياً لابنته وقال “انا استغرب من ابنتي”، وأضاف “يا عيب ويا حيف يا بنيتي حلا على الترباية التي انا ربيتك ياها شو طلعتين انه انا كذاب واهم شي تكوني انت مستأنسة ومقتنعة بالكلام الذي قلتيه”.

وختم قائلا “ما عندي شيء اقوله لان عندي حرقة قلب وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن وصلني الى هذه المرحلة”.

وكانت حلا الترك قد قالت إن والدها سجل لها فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها عاتبته بسبب ذلك.

وخلال الحلقة عرض الاعلامي علي العلياني في حلقة العيد على حلا الترك مجموعة من الفيديوهات كان من بينها فيديو سجله لها والدها محمد الترك اتهمت فيه والدتها وجدتها بالكذب، حيث كشفت انه تم تسجيله من دون علمها وانها عاتبت والدها عندما علمت بذلك وقالت له “الناس حتفكر عني شيء غلط اني انا اتكلم عن جدتي التي هي امك والناس ستفكر عني اني مش متربية”.

وعن فيديو اخر ظهرت فيه مع دنيا بطمة بينما كانت تتحدث عن والدتها، قالت إنها حينها كانت متضايقة من والدتها منى السابر ومع الايام تصالحا وتفاهما واعتذرت منها عن هذا الفيديو.

وتطرّقت الترك الى الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب الماكياج “القوي والجريء” في طفولتها، وأعلنت “أنّني لست أنا الذي وضعت الماكياج، الفنانة دنيا بطمة هي التي مكيجتني. وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت فيني. وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولم أعرف شيئاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى