إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الثلاثاء 27 يونيو/حزيران2017

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الثلاثاء 27 يونيو/حزيران2017.

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالقوة والطموح الشديد، ونقدم لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وتوقعات علماء الأبراج للفترة المقبلة.

على الصعيد المهنى
كنت تحصل على رسائل ربانية عن طريق أحد المقربين منك، فكن متقبلاً لها واسترشد بها فيجب تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الخطأ الذى لا يمكن التراجع عنه، ومع ذلك الوضع المالى والنفقات تكون متوازنة، كما أن تدفق مفاجئ للدخل من مصادر غير متوقعة.

على الصعيد العاطفى
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

على الصعيد الصحي
الحوادث البسيطة هى احتمال قوى، وخصوصًا على الطريق لذا كن حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لتتجنب وقوع حوادث فقليل من الاهتمام يجنبك متاعب كبرى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
كان لديك شعور لا يهدأ فلم تكن تشعر بالسعادة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنك اليوم على أتم الاستعداد لاتخاذ خطوات أكثر جدية للعمل على حل المشكلة، فأنت تحتاج إلى معرفة وفهم من أين تكمن المشكلة، واليوم أنسب يوم للقيام بهذه العملية، كما أن اليوم أيضاً مناسب للتخطيط لبعض المشاريع التى تم تجاهلها لفترة طويلة جداَ.

برج الثور

برج الثور من الأبراج الترابية التى تتسم بالعقلانية الشديدة، والحكمة فى اتخاذ القرارات، وإليكم توقعات برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم على الصعيد المهنى
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

على الصعيد العاطفى
تشهد اليوم تدخلات من الغرباء فى شئونك ورغم ذلك تكون قادرًا على اقناعهم بسهولة وعليك ان تتأكد انك بحاجة للنزهة فى الهواء الطلق.

على الصعيد الصحى
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساسًا لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
كن مهذبا ومحترما تجاه معتقدات الآخرين، كما أنك فى طريق النجاح، كما أن لديك تسير بكل حماس ونشاط ولكن لا يمكن التنبؤ بالعقبات التى قد تواجهك.

برج الجوزاء 
قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الثلاثاء 27 يونيو عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن علاقتك بالشريك تختنق ببطء خلال هذه الفترة وذلك يرجع لتفاقم المشاكل بينكما، عليك أن تتعامل بحكمة وبصبر حتى تتخطى العلاقة هذه المرحلة.

على الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن اليوم ستشعر بالإرهاق الشديد بعد تكليفك بالمزيد من المهام، لا تجعل الأجواء السلبية المحيطة بك تجعل حالتك المزاجية متوترة .

على الصعيد العاطفى
يؤكد علماء الفلك أن علاقتك بالشريك تختنق ببطء خلال هذه الفترة وذلك يرجع لتفاقم المشاكل بينكما، عليك أن تتعامل بحكمة وبصبر حتى تتخطى العلاقة هذه المرحلة.

على الصعيد الصحى
هذا هو الوقت المناسب تماما لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك، فأنت تهمل هذا الجانب بشكل واضح يجعلك عرضة لسوء التغذية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يؤكد علماء الفلك أن اليوم مناسب جدًا لقضاء بعض الوقت مع والديك خاصة أن هذه الخطوة تم تأجيلها منذ فترة طويلة.

برج السرطان
إذا كنت من مواليد برج السرطان، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن المعروف عن أبناء برج السرطان أنهم يتميزون بالمزاجية الكبيرة وخفة الظل والانفتاح على الآخرين.

على الصعيد المهنى
تحصد هذه الأيام ثمار الجهود التى بذلتها الفترة الماضية فى عملك ليس فقط فى شكل مكاسب مالية وإنما فى شكل تقدير معنوى وتقدم وظيفى جيد فى مكان عملك فحاول اقتناص هذه الفرصة.

على الصعيد العاطفى
يمكنك أن تطور اليوم علاقتك العاطفية وتنتقل بها إلى المستوى التالى، أو الارتباط الرسمى ولكن قبل التسرع يجب أن تفكر مليًا فى قرارك كى لا تتسبب فى إيذاء شريكك نفسيًا.

على الصعيد الصحى
تحتاج إلى المزيد من الحركة والنشاط فى أسلوب حياتك كى لا يسيطر الخمول عليك خاصة مع أسلوب حياتك ونظامك الغذائى المليء بالأخطاء.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة
من المتوقع أن تكون الأيام المقبلة حافلة بالنجاحات على الصعيدين المهنى والشخصى وتتلقى اليوم نصيحة ثمينة من شخص قريب منك تدعمك حتى من دون قصد فى مواجهة مشكلة تسبب لك الحيرة.

برج الأسد

إذا كنت من مواليد برج الأسد نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التى تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك شديدو الطيبة.

على الصعيد المهنى تضطر لاتخاذ قرار حاسم فى عملك وقد تقوم بتغيير أسلوبك فى العمل بالكامل أو تعمل فى مجال آخر مختلف بشكل كبير عن مهنتك الأساسية وهو القرار الذى لن يكون سهلاً عليك.

على الصعيد العاطفى
لا تضيع الوقت ولا تفسد علاقتك العاطفية بمحاولة قراءة ما وراء السطور والبحث عن المعانى الخفية التى يقصدها شريك حياتك من تصرفاته، لأن هذا الخطأ يجعلك عاجزًا عن الاستمتاع بالحب والعلاقة العاطفية.

على الصعيد الصحى
تحتاج بشدة إلى الحصول على الاسترخاء والهدوء من أجل تقلقل تأثير الضغوط اليومية والتوتر عليك، وحاول أن تقاوم عصبيتك التى تدمر صحتك النفسية والجسدية أيضًا.

توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 لبرج الأسد
بفضل بعض الأخبار الجيدة فى العمل والتحسن على الصعيد المهنى تتمتع بطاقة إيجابية تمنحك دفعة من أجل العمل لفترة طويلة دون أن يصيبك الملل أو الضيق وعلى الصعيد الشخصى أيضًا تؤثر هذه الطاقة الإيجابية وتجعلك أكثر صبرًا.

برج العذراء

يعد برج العذراء من الأبراج الترابية التى تتسم بالهدوء والطابع المحافظ والطموح الشديد، ونقدم لمواليد برج العذراء، حظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

على الصعيد المهنى

اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تمامًا، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

على الصعيد الصحي

اليوم قد تستشير شخصا ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تمامًا، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تجنب التأخير فى أداء مهامك، كما أن الوقت هو الأفضل للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك، فسوف تحتاج إلى الانضباط والتركيز على إنجاز المهام الخاصة بك، وكذلك جرعة صحية من قوة الإرادة، فكنت بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب حيث التخطيط كثيرًا وقد حدث.

برج الميزان

قدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الثلاثاء 27 يونيو عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن هذه الفترة عليك أن تأخذ خطوة للأمام من أجل إظهار مدى اهتمامك بالشريك، لا تتردد فى مساندته حتى تستعيد ثقته بك.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أنك وقعت فى حلقة مفرغة من العمل واحدًا تلو الآخر، وهو ما يجعلك تفتقد متعة الحياة اليومية ويجب ععليك إعطاء بعض الوقت لنفسك.

حظك اليوم 27/6/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
يؤكد علماء الفلك أن هذه الفترة عليك ان تأخذ خطوة للأمام من أجل إظهار مدى اهتمامك بالشريك، لا تتردد فى مساندته حتى تستعيد ثقته بك.

على الصعيد الصحى
تناولك الفواكه والخضراوات والحليب والبروتينات الخالية من الدهون فى النظام الغذائى الخاص بك تجعلك دائمًا بحالة صحية جيدة بالإضافة إلى دعم فكرة الحفاظ على وزنك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يؤكد علماء الفلك أن مشاركتك خلال هذه الفترة فى عدد من الانشطة الاجتماعية يجعلك تكسر حاجز الروتين اليومى الممل فلا تتردد فى أخذ خطوات مهمة وجادة فى ذلك.

برج العقرب

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 27 يونيو عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن الحالة المزاجية تحسنت كثيرًا بسبب ممارستك الرياضة وتنظيمك لأكلك

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما ستواجه بعض المشاكل فى العمل، ولكن ستمر منه بمجرد تركزك فى العمل.

على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن من المهم أن تأخذ خطوات حاسمة للتحكم فى علاقتك العاطفية، فإذا رأيت أنها تحتاج إلى الانتهاء لابد أن تنهيها فورا .

 على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن حالة المزاجية تحسنت بممارستك الرياضة، وخاصة ،نك تعرضت خلال الفترة الماضية لسلسة من الضغوط أفسدت حالتك المزاجية تمامًا

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك أنك عصبى جدًا بسبب تشتتك الفترة الماضية فى أكثر من شىء بين العائلة والعمل والحبيب لابد أن تركز قليلا

برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وأبناء هذا البرج معروفون بالثقة الكبيرة فى النفس والاعتزاز الشديد بآرائهم.
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما يتم تكليفك بمهام كثيرة، عليك أن تنجزها فى هدوء وتأخذ وقتك الكافى فى إنجازها.

على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ضرورى جدًا أن تأخذ حبيبك فى موعد رومانسى بمكان هادئ اليوم، لأنكم تحتاجوا إلى الحديث سويًا كثيرًا.

 على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب برودة الجو، وأنت صدرك ليس حمل تقلب الجو عليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك أنك تبدأ رحلة جديد فى الحياة ربما فى مجال العمل أو العلم، ولكن عليك أن تضع كل تركيزك فى هذا المجال وستنجح لأنك تحبه فى الأساس.

برج الجدى 

إذا كنت من مواليد برج الجدى نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ويتميز أبناء هذا البرج بالقدرة الشديدة على حمل المسؤولية والقوة على التحمل بالإضافة إلى الحنان على الآخرين.

على الصعيد المهنى
مواليد برج الجدى الذين يعملون فى مجالات التدريس والصحافة والأدب سيحققون نجاحات كبيرة اليوم على الصعيد المهنى، وسيحظون بالتقدير المادى والمعنوى على إنجازاتهم هذه الأمر الذى ينعكس إيجابًا على أدائهم فى العمل.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية بموضوعية واهتمام أكثر دون تشويش من الأحداث الأخيرة والخلافات التى أثرت على حياتك فى الآونة الأخيرة. هذه الخطوة إلى الوراء ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تبدو جيدة ولكن فى الواقع أنت تقتل نفسك ببطء بأسلوب حياتك الخاطئ والإفراط فى تناول الوجبات السريعة وجهازك الهضمى قد يبدأ الاحتجاج اليوم.

توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي

حاول ألا تدخل فى مواجهات خاصة مع الأشخاص الذين يهمونك لأن الأمور لن تسير بشكل جيد ويمكن أن تتطور إلى مشكلة كبيرة حاول أن تحصل على عطلة وتشعر بالاسترخاء قليلاً. .

برج الدلو

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

على الصعيد المهنى

الدخول فى شراكات مادية مع الزملاء لن يسفر إلا عن مشاكل مستمرة، فأنت لا تجيد إدارة الأمور المالية مع الآخرين حاول أن تنفصل عنهم.

على الصعيد العاطفى

إن كنت ترغب فى تحقيق مجد جديد فأنت بحاجة إلى دعم أسرى كبير جدًا حتى لا تشعر بالفقد، خاصة إنك تمر بحالة نفسية سيئة.

على الصعيد الصحى

الصداع المستمر بسبب التفكير الدائم وعدم الحصول على ساعات كافية من النوم، فعليك تناول التمر والحليب الدافئ قبل الذهاب إلى النوم.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يختر مجموعة جديدة من المجالات التى يطرح أفكار بشأنها فى عمله، لكنه سيواجه عراقيل كثيرة فى البداية.

برج الحوت

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على المستوى المهنى

الاحتفاظ بهدوء أعصابك ضرورى اليوم، خاصة أن البعض سيحاول استفزازك من خلا سرد أخطائك السابقة التى ستكرر أحدها اليوم.

على المستوى العاطفى

التطفل من الأشياء التى تزعجك كثيرًا لكن تعاملك الذكى مع هذا النوع من المضايقات يضع كثير من الأشخاص عند حاجز معين لا يمكنهم تخطيه.

على المستوى الصحى

انتظر المزيد من المفاجآت، بعد خسارة وزنك بشكل كبير والتزامك بالنظام الغذائى الذى ألزمك به الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أنه لن يكون اليوم مؤسف كما تعتقد لكن حاول أن تتعامل بمرونة ولا تعطى للمواقف أكبر من حجمها الطبيعى.

المصدر: ابراج

زر الذهاب إلى الأعلى