أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الحل يكمن في استعادة الدولة

يمنات

شبيب منصور القباطي

بات وجوبا على سلطة تحالف الداخل (سلطة الامر الواقع)  تفعيل أطر ومؤسسات الدولة كضرورة ملحة للخروج من دولة الفعل الثوري الي دولة المؤسسات والقانون.

للخروج من الرتابه الادارية التي فرضتها مرحلة الفعل الثوري من جانب والعدوان الغاشم من جانب اخر،  ولوضع حد للتجاوزات والاخطاء الفادحة التي تسببت بها حالة عدم الاستقرار في وضع نهج مالي واداري واحد منذ الاضطراب الحاصل في أطر ومؤسسات بقايا  الدولة منذ عام 2011م وحتى يومنا هذا.

و من اجل انقاذ مايمكن انقاذه نلح في الرجاء بأتاحة الفرصة  لأستعادة الدولة وأطرها ومؤسساتها لأننا بدون أستعادة الدولة، والاحتكام للقوانين والدستور سنظل ندور في حلقة مفرغة من العبثية والتوهان ولن نستطيع الخروج من عنق الزجاجة التي حشرتنا فيها الاحداث الدراماتيكية  المضطربة منذ عام 2011م،  وماتلاها من عدوان حقير  لايتهاون في الاستفادة من الحالة الضبابية الواضحة التي تعاني منها سلطة الداخل (سلطة الامر الواقع)..

أملنا ان يجد نداءنا آذان صاغية وقلوب مستنيرة وعقول تدرك حساسية المرحلة فالشعب قد تحمل الكثير وتغاضي عن كل السلبيات والاخطاء القاتلة الذي ارتكبها ويرتكبها من بيدهم مقاليد الامور.

تغاضي حبا وكرامة من اجل هذا الوطن ومن اجل عدم ترك ثغرة يستفيد منها اقذر عدوان عرفته البشرية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى