الرئيسة / أخبار وتقارير / موقع: لقاءات سرية بين رئيس حكومة هادي وقيادات اخوانية من عدة محافظات في قصر معاشيق الرئاسي

موقع: لقاءات سرية بين رئيس حكومة هادي وقيادات اخوانية من عدة محافظات في قصر معاشيق الرئاسي

يمنات – صنعاء

كشف موقع صحيفة محلية عن لقاءت سرية يجريها رئيس حكومة هادي و قيادات في التجمع اليمني للاصلاح “اخوان اليمن” في قصر معاشيق الرئاسي بمحافظة عدن.

و نقل موقع صحيفة “الأمناء” عن مصادر في قصر معاشيق أن ابن دغر عقد لقاءات سرية خلال اليومين الماضيين مع قيادات اخوانية من محافظات عدن و لحج و أبين و الضالع.

و أشار إلى أن هدف اللقاءت توحيد الهجوم على المجلس السياسي الجنوبي و قياداته عبر وسائل اعلام تجمع الاصلاح و المؤتمر و بدعم مباشر من ابن دغر.

 و أكد الموقع أن ابن دغر يقود عملية تحريض واسعة ضد المجلس السياسي الجنوبي الذي يرأسه عيدروس الزُبيدي و قياداته و المحافظين المنتمين للمجلس.

و حسب الموقع، يقوم ابن دغر باختيار القيادات الاصلاحية و المؤتمرية التي يلتقيها بشكل مباشر و عبر تواصلاته الشخصية بالتلفون.

و أشار الموقع أن اتفاقات خرجت بها لقاءات ابن دغر لقيام تحالفات بينه و المؤتمريين من اتباعه و قيادات الاصلاح في ما سماها الموقع “المحافظات المحررة” لشن هجمات اعلامية و اعمال تحريض في تلك المحافظات ضد المجلس السياسي الجنوبي.

و لفت الموقع إلى أن ابن دغر استقطب مؤخراً وسائل اعلام و اعلاميين، حيث دفع لهم أكثر من ثلاثة مليون ريال لكسب ولاءاتهم و الامتناع عن مهاجمته و حكومته.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com