الرئيسة / رياضة / رونالدو “الجائع” يحمل آمال البرتغال في كأس القارات

رونالدو “الجائع” يحمل آمال البرتغال في كأس القارات

يمنات – متابعات

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتتويج بلقب جديد في مسيرته الاحترافية الحافلة، عندما يقود منتخب بلاده في بطولة كأس القارات، التي تنطلق في روسيا، السبت المقبل.

ولا يزال رونالدو، الذي فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، متعطشا للمزيد، ولا سيما مع منتخب بلاده.وسيكون “صاروخ ماديرا” المتوهج (كان له الفضل في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أروبا في الموسم المنصرم)، مدعوما في بطولة كأس القارات، بجميع اللاعبين الذين ساهموا في تتويج البرتغال ببطولة كأس أمم أوروبا، الصيف الماضي، باستثناء المهاجم إيدر، الذي استبعد من القائمة المشاركة في البطولة، بعدما قضى موسما صعبا مع ليل الفرنسي، وسجل ستة أهداف فقط في 31 مباراة، في الليغا1 خلال الموسم المنصرم.

ويسعى المدير الفني للمنتخب البرتغالي فيرناندو سانتوس إلى الاستفادة من الفوز بلقب يورو 2016، كدافع قوي للفريق للفوز بكأس القارات، ولكن هذه المهمة لن تكون سهلة، لاسيما أن البطولة ستعرف مشاركة مجموعة من المنتخبات القوية، على رأسها المنتخب الألماني، الفائز ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، ومنتخب تشيلي بطل كوبا أمريكا، والمنتخب المكسيكي.

ويخوض المنتخب البرتغالي فعاليات الدور الأول من بطولة كأس القارات ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا، منتخبات روسيا، ونيوزيلندا، والمكسيك،.

وتنطلق بطولة كأس القارات في روسيا يوم السبت المقبل الـ 17 يونيو/حزيران الجاري، وهي بمثابة الاستعداد لنهائيات مونديال 2018 في روسيا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com