العرض في الرئيسةفضاء حر

اذا جاء بدون تنسيق .. كيف عرفتم وجهزتم له بيض فاسد..؟

يمنات

حسين البخيتي

قالوا له: تمام تعال صنعاء لكن نحن لن نلتقي بك..

ايوه نسينا نقلك، با يجوا شويه ناس يعترضوا على قدومك ويراجموك بالبيض عشان يكتمل المشهد، المهم مرحبا بك في صنعاء!!!!

قلدكم الله ثورة سبتمبر 2014 وعدوان وصمود لأكثر من عامين، وتواطؤ من ولد الشيخ وصل حد اتهامنا باستهداف مكه وتغطيته لجرائم العدوان كلها وادانته لكل العمليات العسكرية من جانبنا على مواقع عسكرية، اجتاحوا عدن خلال هدنة العيد ودخلوا الحزم خلال هدنة واغلقوا مطار صنعاء في مفاوضات الكويت، ومنعوا الوفد من العوده لـ69 يوم .. وقبلها احتجزوا وفد جنيف1 في جيبوتي لـ23 ساعة ومنعوهم من المغادرة إلى جنيف .. دمرت كل البنية التحتية من مصانع ومدارس وجسور وطرق ومحطات كهرباء ومياه ومساجد ومستشفيات واماكن تاريخية و و و و..

13 ألف قتيل من المدنيين اغلبهم نساء واطفال، 30 الف جريح. مجاعة تقتل طفل كل 10 دقائق، هذا بدون قتلى الجيش واللجان الذي لا اريد كتابته هنا..

و اخيرا جابوا لنا الكوليرا!! كل هذا وولد الشيخ يقف مع العدوان بوضوح وصار هو الجناح السياسي .. وكلما حصلت جريمة جاء ولد الشيخ وصرح للاعلام بقدوم جولة مفاوضات جديدة لكي يغطي على الجريمة .. كان ذلك واضح بعد استهداف سكن عمال محطة المخا الكهربائية وسوق مستبا والقاعة الكبرى .. هذا كله عمل ولد الشيخ!!!

..

و تجي في الاخير تقول استقبلناه ببيض فاسد! وفرحان كمان انه جاء بدون تنسيق وياسعم انك متفاجئ بقدومه!! يعني العدوان مسيطرين على الاجواء وعلى مئات الامتار من اسفلت الهبوط بالاضافة لصالة استقبال كبار الضيوف!! والله ما فاسد الا ذي ضحكوا عليكم بقصة البيض الفاسد

..

على من بتضحكوا!!

كنت تمنعوه سعما منعتم عشرات الصحفيين من دخول اليمن..! بعضهم رجعتوهم من المطار.

وختاما: الامم المتحدة لا ترسل اي من موظفيها لأي منطقة فيها صراع الا بعد اخذ الاذن والضوء الاخضر بالقبول من جميع الأطراف..

و ختاما اذا جاء بدون تنسيق! كيف عرفتم وجهزتم له بيض فاسد يا كم من فاسد!!!

فعلا اذا لم تستح فأصنع وقل ما شئت، ولعنة الله عليك دنيا واخرة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى