أدب وفن

آيشواريا راي تفوز بجائزة عن دورها في “ساربجيت”

يمنات – متابعات

تسلمت النجمة الهندية آيشواريا راي جائزة دادا ساهيب فالك في مومباي، وذلك عن دورها في فيلم “سارباجيت “، الذي عرض العام الماضي والمأخوذ عن قصة واقعية، بطلتها إحدى السياسيات في المجتمع الهندي.

ونشر موقع “بوليوود لايف” أن لجنة الجائزة أشادت بدور آيشواريا في الفيلم، والذي جسدت فيه نجمة بوليوود دور امرأة تحاول تبرئة شقيقها المتهم بالجاسوسية وسجن في باكستان.

كما أشاد  أعضاء اللجنة بطلة آيشواريا في زي “انجو مودي”، وأكد الجميع أن الفيلم كان العودة الحقيقية لآيشواريا باتشان بعد فترة اختفاء، على الرغم من أن عودتها كانت من خلال فيلم “جاذبة”، لأنه لم يحقق نجاحاً وقت عرضه.

وأكد “بوليوود لايف” أن فيلم “سارباجيت ” كان على عكس “جاذبة” فقد حقق نجاحا كبيرا، فقد جسدت شخصية السياسية الهندية المعروفة دالبير شقيقة ساربجيت بشكل رائع ولافت للنظر، والشيء نفسه قام به النجم رانديب هودا الذي قدم شخصية ساربجيت.

وجائزة “دادا ساهيب” من أرفع الجوائز في الهند التي تقدم للأعمال السينمائية بشكل سنوي، تقدمها إدارة المهرجانات السينمائية التابعة لوزارة الإعلام الهندية في حفل جوائز الأفلام الوطنية، وقد حصل عليها العام الماضي نجوم بوليوود شاروخان و راجكومار راو واشا بوسيل وديليب كومار .

من ناحية أخرى عاشت آيشواريا راي في الفترة الماضية أجواء اجتماعية متقلبة، فقد عاشت صدمت وفاة والدها كريشنا راج راي، بعد إصابته بمرض السرطان، في الوقت نفسه انتشرت شائعات حول عودة إيشواريا للعمل كثنائي مع زوجها النجم أبهشيك باتشان في فيلم جديد، لكن هذا الخبر لم يتأكد بعد حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى