الرئيسة / أسرار ووثائق / “وثائق” قائد لواء في القوات الموالية للتحالف السعودي بمأرب يعتدي على أحد جرحى اللواء ويضربه بحذاء في وجهه ويهدده بالقتل مستخدما ألفاظ مناطقية

“وثائق” قائد لواء في القوات الموالية للتحالف السعودي بمأرب يعتدي على أحد جرحى اللواء ويضربه بحذاء في وجهه ويهدده بالقتل مستخدما ألفاظ مناطقية

يمنات – صنعاء – خاص

كشف أحد جرحى القوات الموالية للتحالف السعودي عن الطريقة التي تعامل بها معه قائد اللواء الذي ينتمي إليه.

يقول المساعد أنور حميد عقلان، إنه اصيب في معارك جبهة نهم، في 2 ابريل/نيسان 2017، و نقل إلى مدينة مأرب لتلقي العلاج، و احيل إلى قسم خاص برعاية الجرحى.

و أوضح عقلان و هو من أبناء مديرية المواسط بمحافظة تعز، ان قائد اللواء 291 الذي ينتمي اليه، اوقف راتبه لشهر مارس/آذار الماضي، رغم انه جريح.

و أشار عقلان في رسالة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه ذهب مع مندوب اللواء إلى منزل قائد اللواء 291 ميكا، العميد حميد التويتي، غير أن حارس المنزل، رمى بالبطاقة العسكرية في وجهه.

و أوضح عقلان في رسالته أنه ذهب إلى قائد المنطقة السابعة، اللواء اسماعيل زحزوح، للمطالبة براتبه، فوجه اللواء زحزوح قائد اللواء بتسليم المرتب.

و كشف أنه تعرض للضرب و التهديد من قبل قائد اللواء، حيث قال عقلان ان قائد اللواء قال له، “و الله لا أقتل أبوك يا صاحب تعز” .. لافتا إلى أنه قال له ذلك و هو ممسك بمسدسه. مؤكدا أن قائد اللواء ضربه في وجهه مستخدما حذاء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com