الرئيسة / منوعات / وداعا للفياجرا .. كيف تعد فياجرا طبيعية في منزلك..؟

وداعا للفياجرا .. كيف تعد فياجرا طبيعية في منزلك..؟

يمنات

هل سمعت عن الفياجرا الطبيعية..؟

لكي تقوم بتجهيز فياجرا طبيعية تحتاج إلى 2 من المكونات فقط، تعمل كعلاج طبيعي و قوي للرجال مثل الفياجرا، و تقوم بزيادة الوظائف الجنسية و تحسين الأداء، و لكن لا يوجد سوى عدد قليل من الأفراد يعرفون كيفية إعداد الفياجرا الطبيعية بأنفسهم.

و الفياجرا منشاطات قوية محلية الصنع يمكنك العثور عليها بسهولة من أي متجر أو بقالة.

كيف تحصل علي فياجرا طبيعية بـ2 من المكونات..؟

هذه المكونات عند خلطها تعطي تأثير مشابه للفياجرا عند خلطها معاً و تعد خليط مثالي لكل من الرجال والنساء.

تجهيز الفياجرا الطبيعية في منزلك يحتاج إلى المكونات الرئيسية و هي البطيخ و الليمون. يحتوي البطيخ علي العناصر الغذائية المختلفة، و يحتوي علي العناصر الغذائية المختلفة المثيرة للشهوة الجنسية التي تشمل السيرولين و الليكوبين ولا يستخدم السكر او الملح أو أي نكهات أخرى، لأنها قد تقلل من فعالية المكونات الرئيسية.

كيف تحصل علي فياجرا طبيعية..؟

المكونات

البطيخ

عصير الليمون .

البدء بتقطيع البطيخ إلى قطع صغيرة للحصول علي حوالي 1 لتر. و القيام بمزج قطع البطيخ في الخلاط لمزجها و الحصول علي العصير.

البطيخ غني بالسيترولين و بعد الإنتهاء من تجهيز العصير يتم وضعه في وعاء و وضعه على النار حتى يغلي لبضعة دقائق ثم يُضاف إليه عصير الليمون.

القيام بمزج المكونات جيداً  حتى تصل كمية الخليط إلى النصف و يواصل الغليان.

و الآن يتم ترك الخليط حتى يبرد لمدة ساعة واحدة ثم نقلها إلى زجاجة نظيفة و تخزينها في الثلاجة.

القيام بتناول 2 ملاعق كبيرة من هذا المشروب حوالي 1/3 كوب في الصباح على الريق يحدث تأثير مدهش.

في المساء أيضاً تعمل على تحسين الأداء الجنسي عندما يتم إستهلاكها بشكل منتظم، و خصوصاً عندما يتم تناولها من قبل جميع الأعمار.

مجموعة من الأطعمة تعمل تأثير الفياجرا

1.الشيكولاتة

عُرفت الشيكولاتة منذ القرون القديمة بأن لها مذاق رائع و تعمل على تحسين المتعة الجنسية، وفقاُ لمقال نشر في مجلة جنوب إفريقيا للتغذية بأن الشيكولاتة تحتوي علي السيروتونين و التي توجد في النظام البشري و الذي يمكن أن يعمل على إثارة الشهوة الجنسية و رفع مزاج الإثارة.  و بذلك فإن الشيكولاتة تؤثر على نفسية الرجل بنسبة كبيرة جداً.

  1. الرمان

يعمل الرمان على تعزيز مستويات الطاقة الخاصة بك ويساعدك في  ليلة ممتعة مع شريكة حياتك. و عصير الرمان  يعمل تماماً مثل الفياجرا لأنه طبيعي 100%  ولا يوجد له أي أثار جانبية.

كوب واحد من عصير الرمان يساعد في التمتع بعلاقة حميمية أفضل والشعور بالإرتياح العام، لأن الرمان غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تعزيز تدفق الدم يمكنك محاولة تناول عصير الرمان، وتري كيف يساعد في تعزيز مستوي الطاقة الخاص بك..؟

  1. الخضروات الخضراء

الخضروات الورقية مثل السبانخ، الملفوف وغيره من الخضروات الورقية يعمل بمثابة الفياجرا تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن وفيتامين هـ الذي يعزز من مستوي الطاقة.

كما أن السبانخ عنصر جيد للنساء أيضاً لأنها غنية بالمنجنيز الذي يساعد في زيادة الخصوبة.

4.بذور اليقطين

تعد بذور اليقطين واحدة من أهم الأطعمة التي تعمل كفياجرا طبيعية لأنها تحتوي علي الأحماض الدهنية والزنك الذي يقوم بإثارة الهرمونات الجنسية في مستوي أعلى .

5.الأسماك الدهنية

يقصد بالأسماك الدهنية، السلمون، السردين، الماكريل، التونة والتي يجب إدخالها مرة واحدة في الإسبوع إلى نظامك الغذائي. تحتوي هذه الأسماك على الأحماض الدهنية مثل أوميغا 3 الدهنية، وقد وجدت الدراسات بأن الأحماض الدهنية تزيد من مستويات الدوبامين في الدماغ، و بالتالي تزيد من الإثارة، بالإضافة إلى أن الأسماك الدهنية تحتوي على خصائص مضادة للإلتهابات حيث تساعدك في  محاربة عدم إنتظام ضربات القلب و الحماية من الجلطات الدموية.

و قد أظهرت دراسة حديثة في جامعة بيتسبرغ  بأن أوميغا 3 تقلل من أعراض الإكتئاب، علاوة على ذلك، يحتوي السمك الدهني على نسبة من الأرجينين والذي يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال  والنساء.

  1. الأفوكادو

الأفوكادو غني بالفوليك والذي يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي للبروتين، و مد الجسم بالطاقة اللازمة، كما أن الأفوكادو غني بفيتامين بـ6 والبوتاسيوم، و هذه العناصر تزيد من الرغبة الجنسية، يمكنك إدراج قطع الأفوكادو إلي طبق سلطة الفواكه والإستمتاع بالطعم الرائع.

  1. الفراولة

تعمل الفراولة مثل الفياجرا وهذه الفاكهة تقوم بزيادة الرغبة الجنسية، فالفراولة غنية بفيتامين ج و الذي يقوم بتحسين نوعية الحيوانات المنوية، و خصوصاً عند تناول كوب من عصير الفراولة.

  1. الموز

يحتوي الموز على الكثير من البوتاسيوم الذي يعزز تدفق الدم، و يحتوي الموز أيضاً علي فيتامين ب الذي يزيد من مستوى نشاطك لأطول فترة من الوقت كما أنه يزيد من مستوي هرمون التستوستيرون.

  1. المكسرات والفواكه المجففة

تشير الدراسات إلى ان الطاقة العالية تحسن العلاقة الحميمية، و المكسرات غنية بفيتامين ب 3 الذي يزيد من مستوي الطاقة ونوعية الحيوانات المنوية، لذلك، حاول تجربة بعض المكسرات والفواكه المجففة لحياة صحية وجيدة.

  1. شاي الجينسغ

الجينسنغ من الأعشاب الصينية التي تم إستخدامها منذ فترة طويلة في علاج ضعف الإنتصاب و تبين البحوث بأن تناول شاي الجينسنغ من المؤكد انه يزيد من تدفق الدم إلي العضو الذكري و زيادة طول فترة الإنتصاب و الرغبة الجنسية، و بالتالي تحسين العلاقة الحميمية.

  1. البرتقال

أظهرت الدراسات بأن فيتامين ج الموجود في البرتقال من العناصر الضروري للحفاظ على سعادة الأعضاء التناسيلة. لذلك ينصح بتناول البرتقال لأنه غني بالفيتامينات، و خصوصاً فيتامين ج اللازمة لإحتياجاتك اليومية.

  1. البيض

من العناصر الغذائية المحملة بفيتامين ب5 ، فيتامين ب 6 وهي عناصر جيدة للحفاظ على مستويات عالية من الهرمونات، و أيضاً يحتوي على البروتين الذي يمد الجسم بالطاقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

  1. البروكلي

يمكنك تناول البروكلي مطبوخ أو نيئ مع اللحم البقري في وجبة العشاء، و ذلك لأنه عندما يتعلق الأمر بالأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية فإن البروكلي هو الأفضل لإحتوائه على كمية عالية من فيتامين ج. وفقاً لما ذكره الخبراء فإن فيتامين ج يساعد في تنشيط الدورة الدموية، لذلك يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي.

  1. المحار

يعد المحار من المنشطات الجنسية لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الزنك والتي تزيد من مستوي هرمون الدوبامين، و الذي يعمل علي زيادة الرغبة الجنسية لذلك ينصح بإلإستهلاك المنتظم للمحار لكي يساعدك في زيادة الرغبة الجنسية.

  1. الزبيب

من المعروف أن الزبيب يساعد في زيادة الرغبة الجنسية ويستخدم منذ العصور القديمة في علاج المشاكل الجنسية مثل ضعف الإنتصاب.

  1. الشوفان

الشوفان من أفضل الأطعمة التي يمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي لانه يزيد من مستوى الطاقة ويحافظ علي مستوى هرمون التستوسترون وهرمون الأستروجين عند المستويات الصحيحة.

  1. الفلفل الحار

إضافة بعض البهارات أثناء الطهي يقدم فوائد لأحبابك لأنه يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ويحفز إنتاج الأندروفين.

  1. التين

التين من الفواكه التي تمد الجسم بالطاقة كما أنه غني بالأحماض الدهنية التي تزيد من دافع الرغبة الجنسية و القدرة على التحمل. فهو فاكهة ممتعة جداً يمكنك تناوله بمفرده أو بتناول كوب العصير من العصير.

  1. اللوز

يتميز اللوز بوجود نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية  التي تعتبر عنصر مهم لإنتاج هرمون الرجل و أكل اللوز الخام أو رش اللوز على السلطة يمكنك من الحصول على الفوائد الصحية له.

المصدر: ثقف نفسك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com