العرض في الرئيسةفضاء حر

ما اهمية مناطق حلفاء السعودية وحلفاء الإمارات بالنسبة للامريكان..؟!

يمنات

حسين البخيتي

لمعرفة اهمية المنطقة عند المحتل فابحث عن اين يتم نشر صواريخ باتريوت..؟!

في المخا و الساحل الجنوبي غربي تم نشر منظومة الباتريوت من الايام الاولى لدخول الاحتلال..

المناطق التي تخضع لسيطرة الإمارات هي ما تريدة امريكا واسرائيل وبريطانيا, وهذه المناطق هي الهدف الحقيقي وراء العدوان, وهذا واضح في المكلا وباب المندب والمخا وميون وسقطرى وجز البحر الأحمر التي يسيطر عليها الاماراتيون ومرتزقتها .. ولدعم ذلك الهدف تم انشاء قاعدة جوية وميناء بحري عسكري في عصب بارتيريا.

….

و المناطق التي تخضع للسعودية ومرتزقتها هي فقط من اجل استمرار الطائفية والحرب الداخلية المذهبية والمناطقية على حدود الاقاليم لتكريس ذلك الواقع المر والقادم, و لتشتيت قواتنا في معارك داخلية لا نهاية لها، وقودها المرتزقة والمال الخليجي, كل ذلك لتخفيف الضغط على الحدود السعودية ومناطق السيطرة الإماراتية في اليمن, هدف العدوان الاول والاخير.

….

قد نرى في القريب العاجل ظهور بوادر اتفاق مشابة لظهران الجنوب 2016 والانسحابات المواكبة له من الحدود, ولكن هذه المرة سيكون التركيز في الإتفاق ليس فقط على الانسحاب من ما تبقى تحت سيطرتنا في الحدود! ولكن على وقف الهجمات على الساحل الجنوبي غربي في مقابل وقف خطط العدوان في السيطرة على مدينة الحديدة! اي انهم سيقايضونا بشيء مازال في المجهول في سبيل توقفنا عن إستعادة شيء صار واقع ملموس بارض وممر مائي استراتيجي يمني محتل..

و حينها ستتكرر كارثة ظهران الجنوب لكن هذه المرة بالتفريط بارض يمنية, لاننا حينها سنسمح للعدوان بالتحصن اكثر واكثر في منطقة الساحل وجلب المعدات والعتاد لفرض الامر الواقع بالقوة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى