الرئيسة / أخبار وتقارير / مصرف الكريمي يصدر بيان توضيحي حول مبالغ مالية احتجزتها نقطة أمنية في محافظة الضالع

مصرف الكريمي يصدر بيان توضيحي حول مبالغ مالية احتجزتها نقطة أمنية في محافظة الضالع

يمنات – صنعاء

 كشف مصرف الكريمي أن نقطة أمنية في محافظة الضالع احتجزت السبت 8 إبريل/نيسان 2017، مبلغ مالي تابع للمصرف.

و أشار المصرف في بيان له الأحد 9 ابريل/نيسان 2017، أن نقل المبلغ تم بالتنسيق مع وزارة المالية في عدن و بمرافقة من الجهات الأمنية تم نقل مبلغ مالي من محافظة عدن لفروع المصرف في المحافظات الشمالية.

و أشار المصرف أن المبلغ هو مرتبات جهات مختلفة في محافظات عدة، بينها مرتبات مديريات مقبنة و خدير و الصلو و الشمايتين و المعافر و صالة و حيفان و ماوية بمحافظة تعز.

و أشار المصرف في بيانه إلى أن نقل المبلغ هو نوع من إدارة النقدية و توفير السيولة اللازمة للمستفيدين من هذه المرتبات في المحافظات الشمالية.

و أوضح المصرف أنه عند وصول المبلغ إلى نقطة سناح في محافظة الضالع تم حجز السيارات و الموظفين. منوها إلى أنه سبق أن تم نقل مبالغ في مرات سابقة بالتنسيق مع المالية و مرافقة الجهات الأمنية.

و أكد المصرف أنه يقوم بعمله بشكل مهني و إحترافي بعيداً عن الصراعات و المناكفات.

و أهاب المصرف بجميع الأطرف إبعاده عن هذه المناكفات و العمل على تسهيل مرور موظفيه مع المبالغ. محملا أي طرف المسئولية الكاملة في حال تعرض أي من موظفيه أو المبالغ التي في حوزتهم لأي مكروه.

و لفت المصرف إلى أنه ينقل الأموال في إطار من التنسيق الكامل مع المالية و الجهات الأمنية.

و طالب المصرف بسرعة الإفراج عن السيارات المحتجزة في مدينة الضالع و بأسرع وقت ودون تأخير.

و أوضح المصرف بأنه في24 يناير/كانون ثان 2017، تم توقيع اتفاقية لتسليم المرتبات بين مصرف الكريمي فرع عدن و وزارة المالية، و تم تداول ذلك في وسائل الإعلام المختلفة.

و أشار أن ذلك يأتي من منطلق تقديم المصرف خدماته للمواطن و في أصعب الظروف.

و نوه المصرف إلى أنه عمل على تقديم الخدمات في مناطق الصراع و الاشتباكات و واجه مخاطر و صعوبات سواء في عدن أو تعز أو بقية المحافظات. لافتا إلى أنه يقدم خدماته منطلقا من رؤيته في إيصال الخدمات المالية لكل مواطن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com