العرض في الرئيسةرياضة

ملقة يصعق برشلونة… ونيمار يُطرد

يمنات

تعرض برشلونة للهزيمة خارج ملعبه أمام ملقة 0-2، على ملعب “لا روساليدا”، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز الفريق الأندلسي هدفاً في كل شوط حيث افتتح له مهاجم برشلونة السابق، ساندرو راميريز، باب التسجيل في الدقيقة 32 بعد خطأ فادح من مدافع “البرسا”، الفرنسي جيريمي ماتيو، في كشف التسلل قبل منتصف الملعب ليترك راميريز بمفرده داخل وسط ملعب برشلونة ليستغل الأخير تمريرة زميله خوان كارلوس وينفرد بمرمى مارك-أندريه تير شتيغن ويضع الكرة بهدوء على القدم الثابتة للحارس الألماني.

وأكمل الفريق الكتالوني اللقاء منذ الدقيقة 66 منقوصاً من لاعب بعد طرد البرازيلي نيمار دا سيلفا بالبطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله القوي على أحد لاعبي ملقة.

واستغل أصحاب الأرض اندفاع لاعبي برشلونة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليطلقوا “رصاصة الرحمة” على آمالهم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من هجمة مرتدة سريعة عبر جوني الذي استغل تمريرة بابلو فورنالس داخل المنطقة ليسكن الكرة في الشباك الخالية من حارسها.

وشهد اللقاء تألقاً لافتاً لحارس أصحاب الأرض، الكاميروني كارلوس كاميني، الذي زاد عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة أمام لاعبي “البلاوغرانا”، وهذا ما فعله أيضاً تير شتيغن الذي ساهم في توقف النتيجة عند هذا الحد.

وبهذه النتيجة، تجرع برشلونة مرارة الهزيمة للمرة الرابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 69 نقطة ليظل في المركز الثاني ويرفض مشاركة ريال مدريد صاحب الـ72 نقطة في الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للأخير أمام سيلتا فيغو.

في المقابل، حقق ملقة فوزه الثاني على التوالي ليرتفع رصيده لـ33 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

زر الذهاب إلى الأعلى