أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

العرض في الرئيسةفضاء حر

شطح ولد الشيخ سببه تخاذل سياسينا..

يمنات

الحسين البخيتي

ولد الشيخ بيشطح قوي هذه الايام!

قال مامعناه، يدمروا الصواريخ والا لن يكون هناك سلام!! مثلما عمل صدام، والجميع يعرف اين القوا القبض على صدام واين هو الان..

تقلوا لييش الشطح هذا!

شكلة بيستخدم اسلوب فجعه بالموت يرضى بالحمى، يعني يريدنا نفتجع ونقل ياعيباه شكله زعل لما قلنا يغيروه لانه غير نزيه.

لكن الصدق وبدون مجاملات.. العيب عندنا مش عنده، لانه مجرد شخص وضيع وعميل وينفذ اجندات امريكا ومرتزقتها في المنطقة..

الغلط عندنا ذي وافق وفدنا يلقوه في مسقط بعد طلب المجلس السياسي واما ملايين السبعين بعدم لقائه في مسقط حتئ عودتهم لصنعاء..

وايضا الغلط عند ذي قبل يستقبله في اخر زيارة برغم الرفض الشعبي الكامل له ولدوره ووساطته،، ولتصريحه عن صاروخ مكة في مجلس الامن، الذي تحدث فيها وكانه بابا المسلمين!
وليس هذا فقط..

حتى المجلس السياسي والحكومة كانوا ضد زيارته،، وكانوا مازاوا يرتبوا من سيرأس وفدنا المفاوض الجديد،، لكن ولد الشيخ فاجئهم وجاء ولا في حسه،، اكيد لان المطار صار مطار ولد الشيك التفاوضي وليس مطار صنعاء الدولي اليمني.

لكن ماعد دريت من يحكم من تحت الطاوله! ويقرر ويخالف قرارات ووعود رئيسنا الاستاذ صالح الصماد اما ملايين اليمنيين في السبعين وبياناته الرسمية امام الشعب بأكمله!

..

وختاما، اكبر غلط نرتكبه هو قبولنا في مسقط وفي الكويت بكل المبادرات التي تنص وبالحرف الواحد قبولنا تسليم السلاح والانسحاب من المدن بدون اي تسليم للسلاح والانسحاب من المدن من قبل الطرف المعتدي والمحتل والاجنبي والارهابي.. بغض النظر الشروط التي وضعناها كتقديم الجانب السياسي عن العسكري.. حتي في مخرجات الحوار رفض انصار الله تسليم السلاح الا بتسليم الطرف الاخر،، وهذا ايضا ما اصرت علية الاطراف الاخرى ونتج عنه مخرجات مؤتمر الحوار الذي نصت احد فقراته على تسليم السلاح المتوسط والثقيل من كل الاطراف والجماعات والاحزاب و و و… تخيلوا هذا كان ونحن كلنا يمنيين ولم يثق اي طرف يمني في بقاء السلاح مع الطرف الاخر اليمني ايضا..

لكن في الاخير نحن بذلك القبول في المبادرات التي ساغتها كل دول العدوان ومرتزقتها باستثنائنا!! قد اعترفنا اننا غير شرعيين ومتمردين وارهابيين، ويجب ان نسلم السلاح بدون تسليم من الاطراف الاخرى، التي تعتبر نفسها هي الشرعية ولا يمكن ان تسلم السلاح او تنسحب.. وبدون حتى المطالبة بانسحاب من الطرف الاجنبي المحتل لاغلب اراضي وطننا وسواحله وجزره التي يبني فيها القواعد العسكرية ليس لفترة الحرب ولكن للبقاء فيها…

يعني نحن ومع حكومة ومجلس سياسي تم تزكيتة من البرلمان وباكثر من 50 الف قتيل وجريح ودمار لكل البنية التحتية ولكل تاريخنا وحضارتنا،، كل هذا ونحن لا زلنا لا نعترف بشرعيتنا وبشرعية معركتنا .

وايضا وافقنا ببقاء هادي ل45 يوم في الكويت، وهذا كان معناه الاعتراف بشرعيتة وبشرعية عدوانهم علينا.. ولذلك فهاهم يسربون الاخبار بتعديلات في المبادرة احدها بقاء هادي لحين إجراء انتخابات يعلم الله متى.. لماذا هذا التعديل او المراوغة ونقض كل ماتم الاتفاق عليه وكل التنازل لصالح العدوان! ماكان كثيره حرام فقليله ايضا حرام..

ونحن من وافق على كثيره وليس قليله، بقبول تسليم السلاح ولو كان فقط حبر على ورق. ونحن من قبل هادي ليكون رئيسا لدولة يمنية ل45 يوم، قتل وشرد وجوع شعبها بالكامل لسنتين..
من كل ذلك يتضح ان كل قرارت تشكيل المجلس السياسي والحكومة وغيرها، كان من اجل المحاصصة لاغير والضحك على الشعب.. لم تكن حكومة لانقاذ الشعب، ولكنها حكومة لانقاذ الفساد ومحاصصتهم، ولانقاذ العدوان باظهار خلافاتنا الداخلية على العالم كله، ونتج عن ذلك استهزائهم بنا وتصعيد مطالبهم لانهم عرفوا انه لا يوجد اي سقف لتنازلاتنا، ولا توجد لدينا ما يسموه خط احمر كما هو عليه حزب اللة،، واتضح ان خطوطنا الحمراء هي مثل خطوط هادي الحمراء خلال فترة رئاسته في صنعاء.

والدليل موافقتنا لكل المبادرات المعدلة والغير معدلة بدون اي شروط جديدة من قبلنا،، بل بالعكس بعد كل حوار ومبادرة ورباعية يزداد الحصار واغلق مطار صنعاء وميناء الحديدة وسقطت مناطق جديدة تحت الإحتلال خلال تلك الحوارات..

وختاما مره ثانية، ومن اجل ذلك البعض الذي سيقول: اننا لن نسلم اي سلاح!! انا اعرف ذلك ايها البعض..

لكن لماذا توافق على بند تسليمك للسلاح ويحتفظ الاخر بسلاحة الذي يقتلنا لسنتين متواصلتين!
خذو العبرة من حزب الله الذي فرض شروط المعادلة ورفض ان يدخل في اي حوار مع اسرائيل لان ذلك يعتبر اعتراف بها.. كما رفض ان يدخل في اي حوار او لقاءات فيها ذكر لتسليمة سلاحة مع عملاء اسرائيل في الداخل اللبناني. لان حزب الله يعتبر ذلك خط احمر، ومازال وسيضل خط احمر.. حتى سماح حزب الله لقوات دوليه في لبنان جاء لانه بعد ان طرد المحتل تقريبا من كل لبنان ولم يبقى إلا مزارع شبعا.. والله انه عيب ان نتكلم عن السيادة ونحن لم نذكر احتلال ارضنا من قبل الاجنبي حتئ في اي لقاء او مبادرة او اي تنازل…. فقط في شطحات التلفزيون والراديوا والبيانات لرث الرماد على عيون هذا الشعب.. بدلا من توجية ذلك الكلام للشعب، وجهوا واصروا عليه امام الاعداء في كل اللقاءات والمبادرات والحوارات.. قسما انها فضيحة جعلتهم يسخرون منا ويرفعون سقف مطالبهم في كل مؤامرة وليس مبادرة..

..

وختاما مره ثالثه واخيره ، اذا كانت السعودية ترفض السلام ونحن نسلم لها الصواريخ عن طريق إطلاقها لقواعدهم العسكرية، فكيف ستقبل السلام اذا وافقنا على تسليمة ولو في اوراق الاتفاقات فقط…

ليعرف الجميع ان #مملكة_داعش_الكبرى و #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني و #شكرا_امارات_الخر لا تقبل ولن تقبل بان يكون هناك تيار او دولة ذات سيادة ترفض هيمنتهم وخططهم الإستعمارية الجديدة في المنطقة، وعلية يريدون تدميرنا باي شكل من الاشكال، سوا عسكريا او اقتصاديا واذا فشلوا فسياسيا.. وان لم ينجحوا في ذلك فهم يريدون البقاء والسيطرة على سواحل اليمن وجزرها وممرها المائي الإستراتيجي بحجة اننا متمردون وخارجون عن القانون ونهدد الممر المائي ولا نملك اي شرعية،، تلك الشرعية التي رفضناها نحن لانفسنا وبتخاذل وقرارات وتنازلات سياسينا…….

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى