العرض في الرئيسةفضاء حر

بنادق أنصار الله في النقاط الأمنية

يمنات

فارس العليي

بنادق انصار الله تتدرب في النقاط الأمنية على أجساد اليمنيين المارين.

ماينفعش تقتلوا كل اسبوع مواطن يمني وتقولوا سهل غلطة، و ماينفعش يدخل واحد يعلق على المنشور مبررا القتل بالخطاء، لأنه بتجزعونا كلنا غلطة مبرر حماية الوطن من العدوان وعملائهم.

ما ينفعش لأن حوادث القتل الخطأ والعمد قائمة بمؤخرة تفاكير وافكار يطلق لشأفها العنان تحمس المشرفين لإستتابة الحالة الأمنية، ما حاجتنا للأمن ان كنا نخشى أولا موت بنادقكم واحتشادكم المسلح ملئ الفضاءات العامة في الريف و الحضر.

او يعني الحوثي اللي في النقطة بعيدا عن المعركة لازم يقدم دليل متوحش ومتعصي على كرامة وحياة الناس مشان تصفقوا لجاهزيته للمعركة او كيف..؟

مش لأول مرة ولو تشتوا نحصي هذه الجرائم لوجدناها متكررة وبطرق “غلط وصح” متعددة و الناس ضاقت ذرعا من حياتها الضانكة، و التي على مرمى من الموت الكثيف بطيران الحقراء وحصارهم المطبق على الشعب.

توقفوا عن إطلاق النار في وجوه اليمنيين عمدا او دون عمد، انتم سلحتم بالذات الأطفال ليقوموا بإمتهان ارواح الناس وتنغيص حياتهم اليومية، والذي ما يجي بالحمى يجي بالصميل واللي مايرضيش بالاثنتين تجيبوا خبره نهائيا.

المواطن أحمد كرز من ابناء مديرية بني قيس آخر ضحايا النقاط الأمنية الطائشة، يعمل بالأجر اليومي “فراش في المستشفى الجمهوري” تخيلوا رب الأسرة هذا البائس كيف انهى النخيط و الشخيط والفشخرة و الجهل و غوى الأطفال والمراهقين حياته التي تلاقفتها قسوة الحياة وانتهى صريع بلطجة النقاط الأمنية.

يجب أن تدربوا مسلحيكم على الأقل على الأقل مايزيدوا يقتلوا جنب الشخص المسكين المقصود من خرطة البنادق شخص آخر جازع في أمان الله..

……. يا انصار الله..!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى