العرض في الرئيسةفضاء حر

ديدان جليدان ومطبلي الشيخ الجدد

يمنات

الحسين البخيتي

هناك من يتداول هذا البيان الذي فيه مغالطات كثيره كالتالي:

اولا:

من اصدر هذا البيان، و لماذا لا يصدر بيان رسمي من يمن نت يوضح انها صيانة و ليست تغيير للخدمة و إلغاء النت المفتوح او الذهبي!

ثانيا:

ذكر البيان ان هناك من حاول تمرير القرار خلال الاسابيع الماضية و رفض القائم بأعمال الوزارة..!

و هذا يدل ان القائم لديه حق نقض القرار (وايضا للوزير الجديد)، و أي تمرير للقرار بدون موافقة القائم في الاسابيع الماضية، سيكون القائم ملام على ذلك.

ثالثا:

بما انه صار لنا شيخ و وزير لإدارة الوزارة فإن اي تمرير للقرار بعد تنصيب الوزير بأيام يثبت ان هناك عصابة داخل يمن موبايل يتوجب على جليدان كشفها و تقديمها للمحاكمة العلنية لمحاولاتها بل نجاحها في تمرير قرار رفضه القائم، و كان بالتأكيد سيرفضه جليدان، و هذا ما دفع تلك العصابة لتمريره بطريقه غير قانونية.

رابعاً:

ذكر البيان محاولات تمرير القرار و ذكر ايضا عدم علم الوزير جليدان! اي انه لا يعلم بقرار منع النت المفتوح لإخلاء مسئولية جليدان!

و في نفس الوقت قال انها اعمال صيانة!!!

خامساً:

بالعقل، لوكان فيه صيانة ممكن النت يبطأ او ينقطع كما كان يحدث سابقا بشكل مستمر!

اما ان يتم تحويل الحسابات المفتوحة و تغيير النظام لنظام وحدات الجيجا بايت المتبقبة ساع باقة الثري جي، فهذا ما يدخل العقل، قاموا بتغيير النظام بالكامل من اجل الصيانة. برغم انهم كانوا يحاولون تمرير ذلك التغيير من قبل.

سادساً:

هذه حركات لا يصدقها الطفل هههههههه

هم يقولون هكذا فقط لجس نبض الشارع و تبرئة جليدان و تقييد التهمة ضد مجهول لتمييعها و تمرير مرادهم، يعني يريدوا يشوفوا أيش بايقلوا الناس، و اذا شافوا رفض قالوا صيانة و اذا الناس سكتوا بايستمروا.

و انا متأكد انهم سيمررون ذلك لأن يمن نت تحتكر السوق.

سابعا:

و بخصوص جليدان قد يكون الامر صحيح لأنه لم يبدا عمله بعد، لكنه اصبح الوزير و يجب عليه ان يكشف من اتخذ قرار بهذا الشكل و هو وزير و لو حتى ليوم، هذا قد يشكك في جليدان و مستقبله كوزير ومدى نفوذه واحترامه في عمله الجديد، و يوحي بأن هناك من هم اقوى من القائم بأعمال الوزارة و من جليدان ايضا، و هم يتخذون القرارات حتى و جليدان يعتلي كرسي الوزارة.

ثامناً:

اللذين يريدون منا عدم ادخال جليدان في الموضوع! من تريدون ان نذكر بعد هذا القرار الذي لم يصدر رسميا او حتى بإيضاح رسمي ينفي او يوضح انها صيانة. هل تريدون ان نهاجم وزير حكومة الدنبوع في الرياض وهو يؤنتر من كرت شبكات فنادق الرياض ههههههههه

تاسعاً:

هذا البيان الذي في الصور، هو احد اعمال ديدان جليدان و مطبلي الوزارة الجدد،

وهو بيان فيسبوكي لا غير لتشتيت الناس و تمرير القرار و الايام بيننا. و لا يحمل البيان اي صفه رسمية او حتى اسم جليدان أو اسم من وضح ذلك!

وجاء يقلي كما ورد بالنص و كأنه بيان رسمي و مصدق نفسه!!

و اذا ظهر انها صيانة بالفعل و لم يغيروا اي شيء فهم يتحملون المسئولية في كلا الحالتين لعدم توضيحهم ذلك ببيان رسمي يأتي في موقع يمن نت الرسمي او عبر شركة يمن نت.

توضيح1

توضيح مزور2

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى