أدب وفن

مسلسل جديد يجميع مهند ولميس

يمنات – متابعات

زاد عشاق الدراما التركية منذ بروز أكبر مسلسلين تركيين مدبلجين للغة العربية، ولكن حتى بعد ما يقارب 10 سنوات على ظهور هذه الدراما، ولكن يبدو أن هناك مفاجأة جديدة ستسعد الجميع، ولهذا سيستطيع قريباً المشاهدون رؤية النجمين كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ”مهند” والفنانة توبا بيوكستون الشهيرة بـ”لميس″ في عملٍ واحد.

فبعد أن ضجّت الصحف بخبر بدء تصوير مسلسل “أسود أبيض” الذي كان من المقرر أن يجمع بين النجمين للمرة الأولى، أعلنت الشركة المنتجة إلغاءها للمسلسل  milliyetبعد اعتراض كيفانتش، وهو الذي مثّل دور مهند سابقاً، على سيناريو العمل الجديد الذي يظهره شريراً.


واعتراض كيفانتش على سيناريو المسلسل دفع منتجيه لتغييره أكثر من عشر مرات، قبل أن تفاجئهم توبا وتعلن بأنها لا تريد المشاركة في المسلسل لأن فكرته تدور حول عصابات المافيا وهو ما لم تعد تحبّذه حسب ما ورد في الخبر أيضاً.

هذه التطورات دفعت السيناريست إيجه يورنتش لكتابة سيناريو لمسلسل جديد بعنوان “الجميلة والشجاع″، تدور قصته حول شاب وفتاة تجمعهما الصدفة في إحدى القرى التركية لتبدأ بينهما قصة عشق تتحدث عنها القرية طويلاً قبل أن يكتشفا العداوة الكبيرة التي كانت تربط أجدادهما سابقاً، ما يجعلهما أمام تحد كبير سيصعب اجتيازه.

وستبدأ الشركة المنتجة للمسلسل الجديد في تصويره بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى وتحديداً في 20 سبتمبر/أيلول المقبل بعد أن وافق كل من توبا وكيفانتش على السيناريو الذي قدمته يورنتش.

ويُشار إلى أن توبا نشرت خبر الإعلان عن المسلسل الجديد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

والجدير بالذكر أن كيفانتش وتوبا شاركا في إعلان للعطور أنتجته إحدى القنوات العربية قبل عدة أعوام، حيث لقي رواجاً كبيراً نظراً للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها النجمان في العالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى