أسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

مغرد سعودي يكشف عن قتلى الجيش السعودي وكيف أستفاد أنصار الله من الهدنة والتخلي عن مقاومة تعز وتوجه بن سلمان للتفاهم مع أنصار الله وصالح ومن اسقط الاباتشي

يمنات – صنعاء – خاص

قال المغرد السعودي الشهير “مجتهد” إن عدد القتلى السعوديين في الحدود ٤ أضعاف الرقم المعلن رسميا.

و أشار في حسابه على موقع “تويتر” إن أنصار الله تمكنوا من نشر أسماء الجنود و رتبهم، في الوقت الذي لا يعرف ناطق التحالف السعودي أحمد عسيري عدد القتلى من أنصار الله “الحوثيين”.

مجتهد قتلى الجيش السعودي

و لفت إلى أن أنصار الله استفادوا من الهدنة، التي قال إن “ابن سلمان” أهداهم إياها. منوها إلى ان أنصار الله أعادوا تموضع قواتهم، و هرب إليها كمية كبيرة من السلاح المتطور.

مجتهد الاستفادة من الهدنة

و كشف مجتهد، أن ابن سلمان أدرك أن استمرار المواجهة العسكرية لن يكون في صالحه، مشيرا إلى أنه يستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات و عُمان للتفاهم مع “صالح و أنصار الله و إيران”.

مجتهد استمرار المواجهة

 

و أشار إلى أن مصادره في الجبهة تتحدث عن استعداد حوثي متكامل بعد الهدنة، مقابل بعثرة و سوء تدبير لدى الطرف الآخر و قلق من سقوط الطائرات و تدمير الآليات.

مجتهد استعداد حوثي

و كشف مجتهد، أن مروحية الأباتشي التي سقطت في مأرب، اسقطها أنصار الله، و ليس الظروف الجوية. لافتا إلى أن مروحية الأباتشي معروف عنها أنها تعمل في أصعب الظروف، لافتا إلى أن أنصار الله دمروا أيضا ٣ دبابات من نوع “أبرامز” بصواريخ “كورنيت”.

مجتهد اباتشي مارب

و نوه إلى أن مقاومة تعز تقاتل ببسالة وصمود بإمكانات محدودة و آليات لا تذكر. كاشفا أن التحالف السعودي تخلى عنها برا و جوا. موضحا أنهم قرروا أخيرا أن لا ينسقوا مع التحالف.

مجتهد مقاومة تعز

زر الذهاب إلى الأعلى