العرض في الرئيسةفضاء حر

مايحدث في عدن جاوز حدود المطالب الحقة إلى إسقاط الدولة

يمنات

فتحي بن لزرق

لست من مؤيدي إدارة “هادي” وكنت طوال أشهر من ابرز منتقدي الأخطاء السعودية في “عدن” ودور التحالف بشكل عام .

لكن وفي مواجهة مايحدث في كريتر اليوم وقبلها من أحداث هنا وهناك تتخذ معاناة الجرحى واسر الشهداء ودمج المقاومة بالجيش غطاء لتحقيق مكاسب سياسية غير مشروعة فانه يجب علينا الإيضاح والقول والتحذير .

والإيضاح والقول والتحذير بان مايحدث في كريتر جاوز حدود المطالب الحقة إلى مطالب إسقاط “الدولة” أو ماهو موجود من شكل للدولة وإلحاق الضرر والتهديد لقوات التحالف السعودي والتي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في دعم المقاومة وتحقيق انتصارها .

هل هنالك مشكلة للجرحى ومعاناة لذويهم .. نعم ومن ينكرها جاحد وغير منصف لكن هل حلها يأتي عبر مهاجمة معاشيق ؟ وتهديد من فيه ؟ بالتأكيد لا.

إلى من يهاجمون ” معاشيق” والى من ينصبون النقاط للتفتيش عن أبناء المنطقة الفلانية من محافظات الجنوب ماتقومون به أمر لايقره عقل ولا منطق .

لكم مطلب “حق” يقف الجميع معكم لأجل تحقيقه لكن الأدوات التي يسلكها البعض منكم تفسد مشروعية المطلب وتفتح باب التلاعب بمطالبكم من قبل جهات سياسية نعرفها وتعرفونها وهي تمارس عملية تصفية حسابات مع السلطات القائمة بعدن .

حذار ان تأكل بعض الأطراف التي لا تريد لكم الخير “الثوم” بأفواهكم .. ابسط الأشياء التي يجب ان تعلموها بان اي محاولة لمهاجمة موقع تتمركز فيه قوات التحالف بعدن سيصنف بأنه هجوم بأيدي “حوثية” ونحن نربى بكم من هكذا اتهام لكننا نود تنويركم لخسة السياسة وصراعاتها .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى