إختيار المحررالعرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الثلاثاء 19 يناير 2016-01-18

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: طقس صحو و بارد بوجه عام و درجات الحرارة الصغرى تقترب من معدلاتها السنوية، و تتراوح بين (3 – 6) د.م، على محافظات (صنعاء – عمران – صعده – ذمار والبيضاء). كما تتراوح بين ( 08 – 12) د. م، على محافظات (تعز – إب – حجة – المحويت) و تقل الرؤية الأفقية على أجزاء من المرتفعات الغربية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

أثناء النهار: طقس صحو يتحول تدريجيا إلى غائم جزئيا بسبب تشكل خلايا من السحب المنخفضة على أجزاء من المرتفعات الغربية من البلاد خلال فترتي الظهيرة و المساء. و الرياح معتدلة السرعة اغلبها شمالية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: طقس غائم جزئيا إجمالا و أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية.

أثناء النهار: طقس غائم جزئيا بشكل عام, و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية و الشرقية تتراوح سرعتها بين 04 إلى 14عقدة, فيما تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على السواحل الغربية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 16 عقدة تنشط أحيانا لتصل إلى 20 عقدة، مثيرة للأتربة و الرمال.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء باردة نسبيا في معظم المحافظات و درجات الحرارة الصغرى حول معدلاتها السنوية إجمالا و تتراوح بين (7 – 12) د.م.

أثناء النهار: طقس صحو إجمالا عدا ظهور خلايا من السحب المتفرقة على أجزاء من محافظة شبوة، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 03 إلى 15 عقدة.

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا مع احتمال هطول أمطار خفيفة و متفرقة خلال بعض ساعات الليل أو الصباح الباكر، و الرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 06- 16 عقدة.

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى