مواقف وأنشطة

تعز.. نجاة السامعي ونعمان القياديان في جبهة انقاذ الثورة من محاولة اغتيال

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
نجا القياديان في جبهة انقاذ الثورة السلمية سمير شرف السامعي والمحامي سندر راوح نعمان من محاولة اغتيال محققة عندما أطلق مسلحان يستقلان دراجة نارية النار على سيارتهما عند الحادي عشر والنصف من ظهر اليوم في منطقة عصيفرة بمحافظة تعز.
وقالت مصادر مؤكدة ل”لمركز الاعلامي لجبهة انقاذ الثورة” إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقا وابلاً من الرصاص على سيارة من نوع كامري يستقلانها السامعي ونعمان صباح اليوم فور وصولهما أمام مكتب الشؤون القانونية بمنطقة عصيفرة بمدينة تعز ولاذا المسلحان بالفرار.
وأفادت المصادر أن الأعيرة النارية أصابت البابان الأيسران للسيارة التي يستقلانها حيث تعرض باب السائق لطلق ناري كان يستهدف حياة المحامي نعمان.
ولم يستبعد سمير السامعي في تصريح ل “المركز الاعلامي ” أن يكون سبب اطلاق النار عليه والمحامي نعمان هو متابعتهما لقضية الستة المعلمين الاصلاحيين المنقطعين عن العمل في المدرسة التي يديرها منذ أكثر من عامين بدوافع سياسية لا علاقة لها بالعمل التربوي .
وحمل السامعي قيادات حزب الاصلاح المسؤولية الكاملة في حال تعرضه لأذى داعيا السلطات الأمنية في المحافظة الى تحمل مسئوليتها وتعقب من حاولا اغتياله وزميله وكشف من يقف ورائهم .

زر الذهاب إلى الأعلى