الرئيسة / فضاء حر / عفوا لا أقبل التهنئة

عفوا لا أقبل التهنئة

يمنات

هل تعلم أن فاقد الشيء لا يعطيه فلما التهاني ولما المواساة قبل شيء منعدم..

إننا نقف اليوم على اعتاب الاستقلال الحقيقي امام تصحيح جذري للوضع القائم .. لقد بان المخبأ وتأكدت حقائق حاول البعض تكذيبها عن وزير تم الاطاحة به عاجل بكشف اوراقه واثبت فشله الذريع في محاولة يائسة لتسييس القضاء.

قال الله تعالى (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) صدق الله العظيم

فشكرا للوزير فقد دق اليوم اخر مسمار في نعشه.. لا اتشرف بترقية ممهورة بتوقيع السلطة التنفيذية مخالفة للدستور.. لا اتشرف استلام مرتب او سيارة او حتى قلم بالمخالفة لحكم الدستورية وعلى الوزير التربص لأثار هذه التصرفات والخرق للدستور.

للإخوة القضاة من حصلوا كما يتوهمون على ترقية بهذا القرار المنعدم او من اقصوا ويعتقدون انهم لمظلومين .. كفاكم تباكي كفاكم تهاني..

افيقوا يا هؤلاء الامر ليس مجرد ترقية وظلم وعدالة وحيف .. إننا أمام خرق للدستور ومخالفة فجة للحكم الدستوري لا تعطي حقا ولا تكسب مزية قسما إنه لا هون لدي ان اعطى درجة مساعد قاضي خيرا من قبولي رئاسة استئناف من سلطة لا تحترم اسس ومبادئ عليا..

لا تبتهجوا ولا تتباكوا فإن مزعوم القرار منعدم وبجرة قلم سيلغى ومن ثم فمن يحاول سباق التاريخ وتمرير ما يريد ومن يريد من اخوانه المتطفلين .. نبشره انه قد اخفق في ذلك فلا عاصم اليوم من امر الله والدستور..

ومن يرى ان تمرير هذا القرار بالتغرير على الرئيس لأجل افشال المؤتمر القضائي فقد ساهمت بخرق الدستور واستغليت اسوء استغلال لسلطتك بالإساءة لرئيس الدولة فتبت يداك يا هذا فلن تفشل مؤتمرنا ولن ينساق خلفك القضاة او ينقسموا بل انك ساهمت بإنجاح المؤتمر ودعمه بوحدتهم وتحفيزهم للمشاركة الجادة..

لذلك كله نعد جميع زملائنا القضاة اننا سنقف حجر عثرة امام كل هذه الخروقات بأسلوب راقي وقانوني حتى ينال كل قاضي لدرجته ووسيلة مواصلاته بشكل قانوني وعادل ومن مجلس القضاء وبناء على لجنة تفرز جميع الملفات وتكشف جميع الخروقات التي ساهم وزير العدل بفضحها في مزعوم هذا القرار.

الله ====الوطن ====استقلال القضاء

القاضي احمد عبدالله الذبحاني

بدرجة قاضي محكمة ابتدائية

تيار قضاة لأجل الاستقلال

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com