قضية اسمها اليمن

عريس ينتقل من القفص الذهبي الى السجن الاحتياطي في رداع

يمنات – المؤتمرنت / محمد المشخر  

كانت المفاجأة صادمة لأحد ابناء مدينة رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) عندما تفاجئ بعريس يقبع في السجن الاحتياطي بمحكمة رداع الابتدائية، بعد ان كان قد حضر مراسيم زفافه قبل اسبوع .

يقول الاخ صادق علي محمد الطشي: مررت الخميس الماضي مع احد الاصدقاء بجوار سوق المواشي والأغنام في مدينة رداع.. ووجدنا مجموعة من المواطنين يزفون احد العرسان فشاركناهم الفرحة والتقطنا الصور معهم.

ويضيف الطشي: لكنني اليوم تفاجأت أثناء دخولي للسجن الاحتياطي بأحد المساجين يناديني.. وعندما التفت اليه لم اعرفه لسوء حالته، ولكنه عرفني بنفسه قائلا: (انا العريس الذي انت صورتني يوم الخميس) فتذكرته بالفعل واستغربت عن سبب تواجده في السجن.

وبحسب الطشي فقد ذكر العريس انه دخل السجن بعد ليلة واحدة من زواجه بسبب دين عليه لأحد المواطنين يبلغ 270 الف ريال استدانه قبل الزواج بأسبوعين من اجل اقامة العرس ولكن الدائن طالب بالمبلغ بعد العرس مباشرة دون ان يقبل بضمانات.. مضيفا بشكل ساخر "فانتقلت بعد ليلة واحدة من القفص الذهبي الى القفص الحديدي دون ان اجد من يساعدني".

وتمنى العريس من أهل الخير مساعدته من اجل دفع ما عليه ليتسنى له إكمال فرحة العمر مع شريكة حياته.. التى لم يمضي معها سوى ساعات فقط" _ بحسب تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى