قضية اسمها اليمن

اب : العثور على شاب عشريني قتيلا وعليه آثار طعنات

يمنات – الشارع

اب – محمد الحجافي:

عثر مواطنون من مديرية ذي السفال محافظة إب صباح امس على جثة شاب عشريني ملقاه في سائلة على طريق الجعاشن وعليها طعنات .
وقال العشرات من المتظاهرين الذين حملوا الجثة الى امام ديوان المحافظة ، مطالبين قيادة المحافظة بسرعة ملاحقة الجاني ،ان الشباب بشير عبدة علي قاسم البالغ من العمر 28 عاما ويعمل سائق دراجة نارية وسط مدينة القاعدة وجد جثة هامدة في سائلة بمنطقة الجعاشن ووجدت دراجته معطلة على مسافة قريبة من الجثة".

ورجح المحتجون ان سبب وفاة الشاب بشير هو تعرضه لعملية اختطاف ومن ثم القتل بعد ان تعطلت الدراجة التي حاول قاتله اخذها  لكنه تركها ولاذ بالفرار.

من جانبه قال مصدر امني في امن ذي السفال ان امن المديرية تلقى صباح امس بلاغا بوجود الجثة وتم النزول الى المنطقة وتم معاينة مسرح الجريمة من قبل المعمل الجنائي بالبحث الجنائي وان التحقيق في ملابسات الجريمة مستمر. ولم تكشف التحقيقات حتى الخبر اي جديد.

على صعيد مختلف اغلق طلاب المستوى الخامس – مدني بكلية الهندسة في جامعة اب صباح امس الكلية بالسلاسل احتجاجا على مطالب قالوا انهم سبق ونادوا بها وسط الكلية دون ان يجدوا اذنا تسمع لهم.

ويطالب طلاب القسم المدني في الكلية بتوفير كادر تعليمي من الدكاترة ، في مجال الخرسانة مسبقة الجهد ومقرر اختياري وكذلك توفير دكاترة لتدريس مقرر هندسة الطرقات وهندسة الري كما طالبوا بسرعة عرض درجات السنوات الماضية في اسرع وقت . وهددوا بان الكلية لن تفتح ابوابها الا بتنفيذ تلك المطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى