عربية ودولية

العميد الدكتور أمين حطيط في ضيافة التجمّع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

 

يمنات

استضاف التجمّع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة العميد الدكتور أمين حطيط بحضور فعالياتسياسية وثقافية.

وقد استهلّ أمين عام التجمّع الدكتور يحيى غدّار مرحّباً متوقّفاً عند " سرعة الاحداث والتطوّرات الخطيرة المترافقة مع استنفار مخابراتي دولي وصهيوني يبدأ في رفح ولا ينتهي في حلب، وذلك من ضمن جولة جديدة للمشروع الاميركي الصهيوني في حربه الشرسة ضدّ المنطقة".

وأضاف: " هذه المعركة رغم التطمينات الدولية والصهيونية، فهي تُنذر بالانفجار مستهدفة خيار الممانعة والمقاومة باعتباره الحصن الحصين بمواجهة المشروع الاميركي الصهيوني ومخطّطاته التي يتوقف عليها التشكيل السياسي المستقبلي للمنطقة".

وختم الدكتور غدّار: " من هنا ضروروة الجهوزية الدائمة والصمود وعدم الرضوخ لأعداء الأمة بتجزئة الصراع وعملية الاستفراد بأحد محاوره ايماناً وثقةً منّا بأنّ الصراع استراتيجي عام وشامل بين الممانعة والمقاومة والمشروع الاميركي الصهيوني واتباعه وملحقاته".

بدور، بدأ العميد الدكتور حطيط حديثه بـ" تحديد مسار المنطقة والعالم على ضوء زيارة "جليلي" وما يجري في سوريا وهذه مرحلة تاريخية أشبه بمرحلة "كامب دايفيد" وحرب تموز 2006".

وأضاف: " الازمات المتلاحقة في المنطقة هي على قاعدة الحروب البديلة لخلق أنظمة متناغمة مع النظام الدوليالغربي واذا لم يتوفّر ذلك، فالمناص الوحيد بإزكاء الفتن والاقتتال الداخلي على غرار ما يجري في سوريا الاّ أنّ الثابت الاستراتيجي الممانع على الارض سيُنقذ سوريا وسيُسقط المشروع المعادي وأدواته".

وختم العميد حطيط : " المال القطري والسعودي والحراك التركي يُدير الشراع في الطاحونة الصهيونية وهذا ما جرى على خط تحييد حماس وهو يحاول اليوم إكمال المهمة بتسديد فواتير الردّة اتجاه غزة ولبنان وحلب الاّ انّ التداعيات سترتدّ عليه وعلى العرّاب الاميركي ومن يضحك يضحك أخيراً".


الخميس 9 آب 2012

التجمّع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

تلفاكس: 01 546806

[email protected]    

www.khayaralmoukawama.com


زر الذهاب إلى الأعلى