أدب وفن

هند صبري أفضل ممثلة عربية في مسابقة الميوركس دور عن دورها في (أسماء)

 

 

فازت الفنانة التونسية هند صبري بلقب أفضل ممثلة عربية لعام 2011 في مسابقة الميوركس دور، لتنضم هذه الجائزة إلى جوائز هند صبري عن دورها في فيلم (أسماء) وهذه المرة من لبنان، وهي الجائزة اللبنانية الأشهر والتي تعتبر من أهم الجوائز العربية وتعتمد على مزيج بين تصويت الجمهور وتصويت لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة، وستسافر هند لحضور الحفل الخاص بالجائزة يوم الأحد القادم بالعاصمة اللبنانية بيروت .


على صعيد أخر، تواصل هند تصوير مسلسلها الجديد "فيرتيجو" الذي سيتم عرضه في رمضان ويشارك في بطولته كل من نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم والفنانين الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم.


المسلسل مأخوذ عن رواية فيرتيجو للكاتب أحمد مراد والتي حققت مبيعات كبيرة منذ صدورها وحتى الأن.ويكتب السيناريو والحوار له محمد ناير ويخرج العمل عثمان أبو لبن في تعاونهما الثاني بعد مسلسل "المواطن إكس" الذي حقق نجاح كبيرا العام الماضي.


المسلسل من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم، وتدور أحداثه حول مُصوّرَة الأفراح الشابة فريدة التي إلتقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار «ڤيرتيجو» الشهير لتضطر فريدة إلى الهرب من القتلة والاختباء لتبدأ رحلةً لا تُصدَّق؛ تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابُها التَّكتمَ عليها بأي ثمنٍ.


وكانت هند قد حصلت على جوائز عن دورها في "أسماء" من عدة مهرجانات دولية في مصر وامريكا وبلجيكا كان اخرها في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.



المصدر : الشروق

زر الذهاب إلى الأعلى