حقوق وحريات ومجتمع مدني

HRITC وTDF يبحثان دور مفوضية حقوق الإنسان واَلية الشراكة مع المجتمع المدني في اليمن

 

يمنات – خاص – ينظم مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان HRITC   ومؤسسة تمكين للتنميةTDF  الخميس القادم في صنعاء الندوة الخاصة بـ"دور المفوضية السامية لحقوق الإنسان واَلية الشراكة مع المجتمع المدني في اليمن".

وتهدف هذه الندوة إلى فتح حوار ونقاش جاد حول دور وأهمية المفوضية السامية لحقوق الإنسان في اليمن، خاصة في المرحلة القادمة، وما يعتورها من إشكاليات وصعوبات على المستويات السياسية والاجتماعية، وانعكاسات تلك الإشكاليات والتغيرات على واقع حقوق الإنسان في اليمن.

وتسعى المنظمتان من خلال الندوة إلى الخروج  بمقترحات عملية لتعزيز الشراكة بين المفوضية السامية لحقوق الإنسان والمجتمع المدني اليمني.

ويتحدث في الندوة عبد السلام سيد أحمد ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان في اليمن عن دور المفوضية، وشراكتها مع منظمات حقوق الإنسان في اليمن، ومراد الغارااتي رئيس منظمة تمكين عن أوضاع حقوق الإنسان في اليمن في ظل الظروف والأوضاع الحالية التي تمر بها اليمن، فيما يتحدث توفيق البذيجي من مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان عن مؤسسات المجتمع المدني في اليمن، ودورها في الشراكة مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

وتقام الندوة في التاسعة والنصف صباحاَعلى قاعة مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى