مواقف وأنشطة

منتسبو صحيفة الديمقراطي يستنكرون الهجمة التحريضية ضد النائب حاشد والمكونات الثورية والشبابية من قبل صحيفة وموقع الاهالي

 

دان واستنكر اعلاميو ومنتسبو صحيفة وموقع الديمقراطي الأساليب والممارسات التخونيية التي تنتهجها بعض الصحف والمواقع الاعلامية الصفراء المفلسة ضدالشرفاء والوطنيين الأحرار من أبناء الشعب اليمني.

 واسفوا من الافتراءت والاكاذيب التي نشرتها الأهالي المحسوبة علي حزب الاصلاح بحق المناضل الثوري القاضي أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية لجبهة إنقاذ الثورة وبحق المكونات الثورية والشبابية .

كما دعو ممتهني العمل الإعلامي إلى التحلي بقيم رسالة المهنة ونبذ الممارسات التي تسيء للعمل الصحفي

 يمنات يعيد نشر نص البيان

 "تابعنا في  صحيفة الديمقراطي بأسف بالغ الافتراءات والأكاذيب التي نشرتها صحيفة الأهالي و موقع الأهالي نت  يوم  الأربعاء 30 مايو 2012 واستهدفت فيها القاضي احمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية لجبهة إنقاذ الثورة ومكونات ثورية وشبابية بأكاذيب ومحاولة لتشويه سمعة  شخصيات قيادية ثورية عبر الخبر الذي خلا من المعايير والأخلاق المهنية للعمل الصحفي والإعلامي ..
كما أننا في  صحيفة وموقع الديمقراطي نستنكر مثل هذه الأساليب والممارسات التخوينية التي  تهدف إلى ابتزاز المواقف السياسية للجبهة عبر الجهات التي ينتمي إليها ناشري الخبر ومن قام بتوجيههم.
أن توظيف مثل هذه الأخبار الكاذبة والغير مقبولة وفي مثل هذا التوقيت لا يعنى منها سوى محاولة لصرف الجهات الإعلامية عن الذين فضحتهم ألسنتهم وإساءاتهم  وتصريحاتهم لوسائل إعلام الغرب في و
حق الثورة والشعب اليمني ..كما ان اتخاذ الشائعات  المضللة للرأي لا تعبر إلا عن ضعف وإفلاس منتهجوها وسقوطهم أخلاقيا ومهنيا.

وفي الأخير ندعو كافة الزملاء ممتهني العمل الإعلامي إلى التحلي بقيم رسالة المهنة ونبذ الممارسات التي تسيء للعمل الصحفي .."

صادر عن صحيفة وموقع الديمقراطي –  صنعاء 31-5-2012

زر الذهاب إلى الأعلى