أدب وفن

طول قامة أمال ماهر يمنعها تجسيد دور وردة الجزائرية

 أكد المنتج إسماعيل كتكت في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أنه ينتظر انتهاء الكاتب محمود معروف من كتابة مسلسله الذي يرصد قصة حياة الفنانة الجزائرية الراحلة وردة حتى يكون المشروع جاهزا أمامه ليقرأه ويحدد إذا كان ما سينتجه أم لا حيث أوضح أن كل شيء متوقف على جودة الورق.


وأضاف كتكت، أنه يتمنى أن ينتج المسلسل كون حياة وردة مليئة بالتفاصيل الثرية على كافة الجوانب وسيكون عملا غنيا، لكنه عاد وأشار أن الكاتب محمود معروف تحدث إليه وعرض عليه فكرة إنتاج المسلسل لكنه كان رده عليه واضحا حيث قال له نصا: "انتهى من كتابة حلقاتك ومن ثم سأحدد" كونه على حد تعبيره لا يريد أن يشتري سمكا في الماء.

أمال طويلة القامة وأنغام ليست مطربة ولا ممثلة

وأكمل كتكت أنه في حال دخول المشروع التليفزيوني حيز التنفيذ لن تكون أي من أنغام أو أمال ماهر كما يقول محمود معروف بطلة للمسلسل كون شخصية وردة لا تليق عليهما ومن أهم أسباب عدم لياقة أمال على أن تجسد الشخصية هو أن قامتها طويلة للغاية فلا يجدي أن نركب شخصية وردة عليها.

وأضاف، أما أنغام فلا يجدي أيضا لأنه في النهاية يريد أن تقوم بتقديم شخصية وردة ممثلة وليست مطربة، لأن المسلسل لن يقوم على الغناء فقط بقدر توثيق لمراحلها الحياتية وكل ذلك سيكون بالتمثيل وليس بالغناء.

وأكد كتكت، أنه لن يشترط جنسية من تقدم الشخصية وهو طيلة حياته الفنية لا يقوم بترشيح أي فنان طبقا للجنسية المكتوبة في جواز سفره واستشهد كتكت على كلامه بأنه حينما رشح الفنان تيم الحسن لأداء شخصية الملك فاروق في مسلسل تليفزيوني لم يكن هذا الملك مصريا وكان تيم سوريا ونجح العمل، وأنهى المنتج المصري كلامه قائلا إن السياسة فرقت الوطن العربي وهو ما لم يفعل الفن الذي دائما ما يوحد الدول.

 

المصدر: العربية نت 

زر الذهاب إلى الأعلى