أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أدب وفن

منال ملاط المتأهلة فى نهائيات “Arabs Got Talent”: المنافسة حامية

 

 قالت منال ملاط ثالث متأهلة للنهائيات فى برنامج "Arabs Got Talent" على MBC4: المنافسة كانت حامية فكل المتسابقين من أصحاب المواهب الرائعة، وخاصة المتسابقين السبعة الآخرين معى فى الحلقة كانوا من أقوى المواهب، خاصة Haspop والطفل التونسى أحمد التريكى. 



وأضافت "أملى كان كبيراً بأن أكون من بين الثلاثة الأعلى تصويتاً من الجمهور، لكننى تفاجأت بأننى الأعلى من بينهم، بفضل الجمهور الذى أعتز بدعمه".



وعن سبب تفضيلها برنامج "Arabs Got Talent" على برامج غنائية متخصّصة لتشترك فيها، قالت منال: "هذا البرنامج يعطى فرصا أكثر لصاحب الموهبة كى يعكس كل ما بداخله من طاقات ومواهب وقدرات وليظهرها، فأنا أغنى صحيح لكننى أرغب بأن أكون فى عرض واحد متكامل من رقص وتمثيل وغناء وإخراج، ولا يوجد برنامج آخر يعطى هذا المجال الواسع والمتنوّع للمشتركين".



وفى ما يخص المنافسة مع مغنى الأوبرا مكسيم الشامى فى النهائيات، خاصة وأنه لبنانى وتأهل أيضاً من خلال تصويت الجمهور، وهو ما يعنى أنه حصل على تصويت من مختلف الدول العربية تماماً مثل منال، أوضحت أنها كانت قد فرحت لتأهل مكسيم كما لو أنها تفرح لتأهلها، حيث برهن عن قدرته على جذب الملايين من المشاهدين من أنحاء الوطن العربى، لينتهى عامل التصويت بحسب الجنسية ويصبح التصويت تبعا للموهبة وتأثيرها وجماليتها، وهذا هو المفروض بحسب قولها، وأضافت منال: "سواء ربح مكسيم أو ربحت أنا، فسأكون سعيدة كلبنانية حصل أحد أبناء بلدها على لقب على مستوى الوطن العربى".



أما عن تعليق نجوى كرم "بنتحر إذا ما تأهلتى للنهائيات" فقالت منال: "سلامة قلبها"، وتابعت: "من بداية البرنامج اتبعت نصائحها، فكل ما تقوله وتعلق عليه يجب أخذه بالحسبان، خاصة أنها مدرسة غناء؛ لم أصدق ما قالته، لى الشرف أن أنال استحسانها ومديحها، وهو ما شجعنى وحمسنى لتحضير شىء أقوى".



وقالت منال أنها تحلم بأن تكمّل دراستها فى مجال الغناء منذ طفولتها، وبالرغم من أنها تدرس الإخراج والتمثيل وتعشق التلفزيون والسينما، إلا أنها تفضل أن تستمر بالغناء، وتأمل بأن تتمكن من الجمع بين الفنين، وأن تخرج بنفسها كليبات أغنياتها القادمة.

 

المصدر : اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى