مواقف وأنشطة

جبهة إنقاذ الثورة تشكل لجنة إعلامية بمحافظة عدن

يمنات ـ خاص 

اجتمع عصر اليوم الأحد الإعلاميين في هيئة التنسيق والشراكة لجبهة إنقاذ الثورة في محافظة عدن وشكلت لجنة إعلامية متخصصة لتأسيس عمل إعلامي فاعل للجبهة في محافظة عدن يتوافق مع برنامج عملها في المرحلة القادمة.. 

وتم توزيع المهام بين أعضاء اللجنة ودورهم في نشاط الجبهة وتبني ما يخدم عامة المواطنين ومناصرة قضاياهم المطلبية الملحة .. وبما يؤدي إلى أداء جيد يدعم الأنشطة الميدانية القادمة لهيئة التنسيق والشراكة للجبهة في محافظة عدن ويراعي خصوصيتها..

حضر الاجتماع رئيس الجبهة احمد سيف حاشد ووفاء عبد الفتاح إسماعيل عضو اللجنة التحضيرية منسقة الجبهة في محافظة عدن وعبد الله مقبل منسق هيئة التنسيق والشراكة في عدن..

وكانت لجان الحشد في هيئة التنسيق والشراكة في جبهة إنقاذ الثورة في محافظة عدن قد عقدت اجتماعها الأول عصر يوم الجمعة 25 مايو 2012 وتم توزيع مهام التجمع والحشد عليها لتشمل مناطق الشيخ عثمان، والمنصورة ، والقاهرة، والممدارة ، والمحاريق، وحي الشهيد عبد القوي ، والبساتين، والسيلة ، ودار سعد .. فيما تم الاتفاق على استكمال التشكيل في بقية مديريات ومناطق محافظة عدن خلال الأيام القليلة القادمة..

والجدير بالذكر أن هيئة التنسيق والشراكة لجبهة الإنقاذ في محافظة عدن كانت قد أعلنت عن تأسيسها وإشهارها يوم الأربعاء، الماضي في لقاءها الثاني مع عدد من المكونات الشبابية والثورية في محافظة عدن وتم الإعلان عن استقبال طلبات الانضمام للهيئة من المكونات الراغبة بالشراكة والتنسيق في جبهة إنقاذ الثورة بالمحافظة.. وأعلنت المكونات المشاركة الشروع بتشكيل لجان عمل ميدانية للتنظيم والعمل الفاعل والمناصرة وتبني القضايا والمطالب الملحة للمواطنين.

هذا ويأتي إشهار هيئة التنسيق والشراكة في محافظة عدن كخطوة ثانية بعد استكمال جبهة إنقاذ الثورة السلمية لتشكيل وتنظيم هيئة الشراكة والتنسيق في العاصمة صنعاء والتي قادت أربع مسيرات جماهيرية في العاصمة تطالب باستقلال القضاء، ورفض المحاصة والتقاسم لسلطة القضاء، ورفض تحزيب وتسييس القضاء وعسكرته، ورفض السياسات الفاشلة للحكومة والمتمثلة بسياسة الإفقار والجرع، واحتجاجا على اتساع رقعة البطالة والفقر، وانقطاع خدمة الكهرباء والخدمات الأخرى العاثرة والمتعثرة.

ــــــــــــــــــــــــــــ
إعلان : للمكونات الثورية والشبابية والفعاليات والأطر الاجتماعية والسياسية الراغبة بالانضمام لهيئة التنسيق والشراكة في جبهة إنقاذ الثورة في محافظة عدن الاتصال بالرقم: (737558592)

زر الذهاب إلى الأعلى