مواقف وأنشطة

جبهة الإنقاذ ومكونات ثورية تشهر هيئة التنسيق والشراكة في عدن

عقدت جبهة إنقاذ الثورة السلمية يوم أمس الأربعاء، الموافق 32/5/2012، لقاءها الثاني مع عدد من المكونات الشبابية والثورية في محافظة عدن.

 


وفي الاجتماع تم إقرار إشهار هيئة التنسيق والشراكة في محافظة عدن، والإعلان عن استقبال طلبات الانضمام للهيئة من المكونات الراغبة بالشراكة والتنسيق في جبهة إنقاذ الثورة بالمحافظة.



تخلل الاجتماع حوار ونقاش حول هيئة التنسيق والشراكة وآليات عملها. واتفقت المكونات المشاركة على الشروع في تشكيل لجان عمل ميدانية للتنظيم والعمل الفاعل والمناصرة وتبني القضايا والمطالب الملحة للمواطنين.



حضر الاجتماع الأستاذ أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية لجبهة إنقاذ الثورة السلمية والأستاذة وفاء عبد الفتاح إسماعيل والدكتور صادق عبده قائد عضوا اللجنة التحضيرية للجبهة إنقاذ الثورة.كما حضره ممثلين عن التحالف المدني للثورة الشبابية، وملتقى أبناء عدن وأحرار الثورة، وملتقى الأعمال الحرة، وجمعية شباب الغد، ومركز عاد للطفولة والشباب.



هذا ويأتي إشهار هيئة التنسيق والشراكة في محافظة عدن كخطوة ثانية بعد استكمال جبهة إنقاذ الثورة السلمية لتشكيل وتنظيم هيئة الشراكة والتنسيق في العاصمة صنعاء والتي قادت أربع مسيرات جماهيرية في العاصمة تطالب باستقلال القضاء، ورفض المحاصة والتقاسم لسلطة القضاء، ورفض تحزيب وتسييس القضاء وعسكرته، ورفض السياسات الفاشلة للحكومة والمتمثلة بسياسة الإفقار والجرع، واحتجاجا على اتساع رقعة البطالة والفقر، وانقطاع خدمة الكهرباء والخدمات الأخرى العاثرة والمتعثرة.


ومن المقرر أن تستكمل هيئة التنسيق والشراكة في محافظة عدن تشكيل لجانها وهيكلتها خلال الأسابيع القليلة القادمة.


ــــــــــــــــــــــــــــ
إعلان : للمكونات الثورية والشبابية والفعاليات والأطر الاجتماعية والسياسية الراغبة بالانضمام لهيئة التنسيق والشراكة في جبهة إنقاذ الثورة في محافظة عدن الاتصال بالرقم: (737558592) 

زر الذهاب إلى الأعلى