حقوق وحريات ومجتمع مدني

نقل السجناء السياسيين البحرينيين الى السعودية

 

 

اشار النجل الاكبر لزعيم المعارضة البحرينية حسن مشيمع الى عدم توفر اي معلومات عن والده لان عدد من السجناء السياسيين قد تم نقلهم الى السعودية .

وتحدث علي مشيمع نجل الناشط السياسي البحريني الشيخ حسن مشيمع الى وكالة فارس عن الاوضاع التي يعيشها والده في سجون ال خليفة حيث قال , اعتقل والدي بعد يوم واحد من احتلال القوات السعودية للبحرين عندما هوجمت منازل الشخصيات المعارضة لظام ال خليفة بدعم من القوات السعودية .

علي مشيمع اضاف , اعتقل والدي وتم نقله الى مكان مجهول بدعم من القوات السعودية في اولى ساعات الصباح وليس لدينا اي معلومات عنه ونعتقد انه نقل الى سجون السعودية ورغم ان عمره 62 عاما الا انه تعرض لتعذيب شديد على يد قوات الامن وان حالته الصحية الان في خطر .

و اكد حسن مشيمع ان المقاومة مستمرة باذن الله ولها نفس الزخم السابق رغم مرور عام على اعتقال والدي وعدد اخر من الناشطين السياسيين .

واوضح ان والده يعاني من حالة صحية سيئة وان عائلته تعيش حالة من القلق لان قوات امن ال خليفة تمارس التعذيب مع السجناء فضلا عن حرمانهم من ابسط الحقوق الانسانية ولم يسمح له اللقاء مع عائلته سوى مرة واحدة حتى الان وكان يدعو بالخير وايصال تحياته الى الشباب الثائر في البحرين .


المصدر : وكالة انباء فارس 

زر الذهاب إلى الأعلى