أدب وفن

غادة عبد الرازق تلاحق منتحل شخصيتها على “فيسبوك” و “تويتر”

 

قالت الفنانة غادة عبد الرازق انها ستقوم بملاحقة منتحل شخصيتها عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بسبب التصريحات المزعجة التي تنسب اليها دون ان تعرف عنها شيئاً وتسبب لها أضراراً بالغة.

وأضافت في تصريح لـ"إيلاف" أنها كلفت زوجها الاعلامي محمد فوده بالتقدم ببلاغ الى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود لملاحقة منتحل شخصيتها عبر هذه المواقع وضبطه، بسبب إنشغالها بتصوير المشاهد الداخلية لديكور مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار"، مشيرة الى أن الفترة الأخيرة شهدت وجود أكثر من حساب وهمي لها على هذه المواقع، وهو ما يدفعها جدياً للانضمام اليها بحيث يكون لها صفحة رسمية تتواصل عبرها مع الجمهور.

وقالت غادة أن هناك بعض المغرضين يحاولون النيل منها من خلال نسب تصريحات مثيرة للجدل لها عبر الانترنت في محاولة للتأثير على نجاحها، الا انها على ثقة من ان جمهورها يعرف جيداً ان الفنان الناجح دائما ما تلاحقه الشائعات التي تحاول النيل منه.

وحول ما تردد عن تجسيدها لشخصية الاميرة موزه زوجة أمير قطر في عمل درامي، نفت غادة صحة هذه الاخبار مؤكدة على انها لم تقرر بعد ما هي خطوتها المقبلة وذلك لحين الانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني.

وأشارت الي انها لم تقرر بعد المرشح الرئاسي الذي ستقوم بالتصويت له في الانتخابات لافتة الى انها تنتظر لقراءة كافة برامج المرشحين للاختيار فيما بينهم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو فيلم "ريكلام" الذي عرض بداية العام الجاري في دور العرض.

 

 

المصدر : إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى