فضاء حر

دولةأنصارالشريعة

 ما إن تنسحب قوات الأمن والحرس الجمهوري من المحافظات سرعان ما يملأ أنصار الشريعة الفراغ ويستولون على المعسكرات بعدتها وعتادها ويبدؤون في إسقاط المحافظات سريعا ويعلنونها إمارات وبعد إسقاط العاصمة سيعلنون دولتهم الدينية المسماة دولة أنصار الشريعة.


سيبدؤون في إغلاق صوالين الحلاقة لأنها تحلق اللحى وهذا حرام، وسيطلبون من جميع السكان إطلاق اللحى، وستكون علاوة الموظفين حسب طول اللحية.


سيغلقون المستشفيات لأنها تتدخل في شأن الذات الإلهية، لأن الله يقول” وإذا مرضت فهو يشفين”، وسيلغون وزارة الصحة.


سيغلقون مدارس البنات ويفصلون النساء من أعمالهن، وسيحرم عليهن الخروج إلى الشوارع، ومن خرجت من بيتها سيتم كسر رجلها. سيمنعون السندوتش والبنطلونات لأنها تقليد غربي نصراني، وسيكون زي الشعب “زنان” تصل إلى الركب أما زي الطلبة في المدارس فالحزام الناسف جزء أساسي من الزي المدرسي، وستكون مادة التفخيخ مادة إجبارية في كافة المدارس والجامعات وبدلا عن كليات التربية سيتم افتتاح كليات التفخيخ في جميع الإمارات اليمنية.


سيبترون أصابع المدخنين وسينزعون أسنان الشعب كي لا يمضغ القات، وسيغيرون قاعة جمال عبد الناصر بقاعة حاطب بن أبي بلتعة، وشارع الزبيري بشارع ابن الزبير، وشارع علي عبدالمغني بشارع عبدالله عزام.


سيغلقون الاستوديوهات ويحرمون التصوير وسيسجنون أصحاب الأعبوس ويصادرون كاميراتهم وسيصادرون أعواد الفنانين ويزجون بفرقة الرقص الوطني في السجون، وعندما يبدؤون في اعتقال الشعراء والأدباء والحزبيين سأقول لهم بأنني قاعدي مندس في صفوف الاشتراكي من قبل ولادة تنظيم القاعدة.


سيبيعون كافة باصات النقل البري وسيستوردون النوق والجمال. سيستوردون أعداد كبيرة من البغال والحمير بدلا عن السيارات وستتحول محطات البترول إلى مجعارات للحمير وسيقول شرطة المرور: تش تش تش بدلا عن الصافرة وفي أيديهم برسيم وعلف لإيقاف الحمير والبغال التي ستكون مرقمة ومنها أجرة وخصوصي ونقل عام.


سيغيرون العملة من الريال إلى الدينار أو الدرهم أو الدانق التي كانت عملة دولة الخلافة وسيغيرون الملاعب الرياضية إلى مقابر عامة، وسيرصدون جائرة للإمارة التي تكثر فيها العمليات الانتحارية وسيكون لهم قناة تلفزيونية واحدة اسمها الوصايا ولا تبث إلا وصايا الأعضاء قبل تنفيذ العمليات الانتحارية.


سوف لن يفتحوا خدمة المياه إلا بعد أن يصلي الشعب صلاة الاستسقاء، وسيظهر منهم طرف متطرف يطالب بإلغاء الكهرباء لأنها ضرب من ضروب الشرك، فالله وحده “ نور السماوات والأرض”، وسيقطعون أسلاك التيار الكهربي والسلك الدبلوماسي، وسيكون يوم غزوة بدر هو اليوم الوطني للدولة، وسيجعلون من نشيد (البيت المرة *** والحبة الذرة) هو النشيد الوطني للدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى