الرئيسة / أرشيف / بالفيديو: مئات الآلاف في صعدة يرفضون تدخلات الأمريكيين واستمرار الثورة حتى تحقيق أهدافها

استمراراً في الثورة الشعبية ضد النظام الظالم خرج عشرات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة) في مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 28 / جماد الأول / 1433هـ.

بالفيديو: مئات الآلاف في صعدة يرفضون تدخلات الأمريكيين واستمرار الثورة حتى تحقيق أهدافها

استمراراً في الثورة الشعبية ضد النظام الظالم خرج عشرات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة) في مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 28 / جماد الأول / 1433هـ.

 

 

   وشارك في المسيرة ضيوف من (مناطق خولان الطيال – محافظة صنعاء) وقدموا قصيدة شعرية عبرت عن تمسك الشعب اليمني بالثورة وعدم الرضوخ لأي تسويات خارج مطالب الشعب اليمني.

 

 

   كما شارك وفد من (محافظة الحديدة) ألقيت عنهم كلمة رائعة ركزت على أهمية التمسك بالثورة وأنها في هذه المرحلة تتطلب المزيد من الجهد طالباً من جماهير (محافظة صعدة) المزيد من الضغط الثوري والإصرار على مطالب الشعب اليمني للوصول إلى نتائج مرضية تعود بالنفع للشعب اليمني.

 

 

   كما ألقي في المسيرة فقرات إنشادية وكلمات خطابية وقصيدتان لأولاد الشاعر الكبير الشهيد / عبد المحسن النمري وقد نالت استحسان الجميع.

 

 

   تلا ذلك بيان المسيرة الذي أثنى على الزخم الثوري الحاصل في الساحات اليمنية والتي لم يؤثر عليها أي إلتفاف أو تخاذل من قبل القيادات السياسية داعياً جماهير (محافظة صعدة) أن تضطلع بدورها ومسئوليتها في دعم العطاء الثوري حتى تتحقق أهداف الثورة إنشاء الله.

 

 

   وتطرق البيان إلى ما نشرته بعض الصحف الأمريكية عن نوايا أمريكية جديدة لتوسيع نطاق عملياتها العسكرية في اليمن داعياً جميع أبناء الشعب اليمني إلى رفض هذا الترويض الخطير الذي يسعى من خلاله الأمريكيون إلى فرض حالة سائدة من الفوضى وقبول التدخل الامريكي العدواني الذي يسعى إلى إيجاد شرعية لقصفه وعدوانه، وجعله كأمر واقع على غرار ما يحدث في باكستان من قصف عشوائي للتجمعات المدنية والسكانية والمساجد والأسواق.

 

 

   واستنكر بيان الجماهير ما يقوم به السفير الأمريكي من اجتماعات مستمرة مع قيادات عسكرية داعياً في نفس الوقت تلك القيادات أن تدرك أنها تنحرف عن مسارها الطبيعي في الرسالة التي يجب على الجيش اليمني أن يحملها مؤكداً أن إعطاء الأمريكيين الصلاحيات الكاملة في إعادة هيكلة الجيش والأمن خيانة عظمى لله وللوطن وللشعب، وأن من يسمح بذلك سيتحمل كافة المسئولية التاريخية وما يترتب عليها.

 

 

   وقال البيان إن كان المستعمر الأمريكي يسعى بطبيعته التوسعية في اليمن والمنطقة لمزيد من الهيمنة والسيطرة فإن القوى السياسية التي تسمح له بذلك وتفتح له المجال ليست أقل منه في الجريمة والخيانة والعمالة.

 

 

   ودعا البيان كافة الشعب اليمني إلى الوقوف بحزم تجاه التدخلات الأمريكية السافرة والتي جاءت نتيجة رضوخ بعض القوى السياسية للأمريكيين ومن يدور في فلكهم في مناكفات سياسية همهم فيها فقط الحصول على مزيد من المكاسب والمناصب السياسية متجاهلين سيادة الوطن واستقلاله وحقوق الشعب اليمني.

 

 

   وأشار البيان : إن الأمريكيين يسعون في هذه المرحلة بالذات إلى خلق مزيد من الفوضى داخل الشعب اليمني سواء عبر إثارة المشاكل والحروب أو خلق أزمة إقتصادية خانقة وذلك كي يتسنى لها بشكل كامل تمرير مؤامراتهم الخبيثة بكل هدوء مستغلة إنبطاح بعض القوى السياسية ورضوخها التام لكل ما يملى عليها من السفارة الأمريكية.

 

 

فيديو

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com